Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة

مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة

استغرب مصدر في مكتب وزير الداخلية تداول عدد من الوسائل الاعلامية ما أسمته تصريحاً منسوباً للوزارة بخصوص الأحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة الاربعاء التاسع والعشرين من  نوفمبر الجاري.

وقال المصدر إن التصريح الذي نشرته تلك المواقع المحسوبة على أحد الاطراف السياسية فجر الخميس قبل أن تعود وكالة الانباء اليمنية "سبأ" لنشره صباح  الخميس لم يصدر عن الوزارة كما انه استبق نتائج التحقيقات في القضية.

واوضح المصدر أن وزير الداخلية اللواء محمد القوسي يترأس لجنة تهدئة لاحتواء الاحداث التي شهدتها العاصمة، وأن تلفيق مثل هذه التصريحات يمثل إرباكا لجهود اللجنة ومحاولة لإفشالها ويثير الكثير من علامات الاستفهام حول دوافعها والمستفيد من جر الاوضاع نحو المزيد من التصعيد.

وأكد المصدر أن تحالف العدوان هو الطرف الوحيد المستفيد من هز مكانة وزارة الداخلية وحكومة الانقاذ والشراكة الوطنية برمتها عبر مثل هذه التصريحات المفبركة، ونقل الأزمة السياسية إلى مؤسسات الدولة، ومن أي تصعيد بين المكونات الوطنية المواجهة للعدوان.

 

ودعا المصدر إلى عدم إقحام مؤسسات الدولة والاعلام الرسمي في الازمة السياسية واحترام اللوائح المنظمة للعمل الاداري والتنفيذي، وعدم صب الزيت على النار وإدراك حجم المخاطر والتهديدات السياسية والاقتصادية والامنية الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.



2017/11/30
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم