Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  قناة اليمن اليوم تنشر الوثيقة الخطيرة التي كشف عنها الزعيم

قناة اليمن اليوم تنشر الوثيقة الخطيرة التي كشف عنها الزعيم

كشفت وثيقة خطيرة بعثها الملك فيصل بن عبد العزيز إلى الرئيس الامريكي جونسون وتتعلق بحرب 1967م.

 

وقالت الوثيقة التي كشفها الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام خلال كلمته يوم امس في حفل التكريم اقامته منظمة مناضلي الثورة اليمنية (26 سبتمبر و14 اكتوبر والدفاع عن الوحدة)،: إن الملك فيصل بن عبد العزيز ال سعود قال في رسالته للرئيس الامريكي: "لن تنسحب القوات المصرية من اليمن الا اذا تحركت اسرائيل لاحتلال غزة واحتلال سيناء والضفة الغربية.. وتابعت الوثيقة ان ذلك سيجبر عبدالناصر على الانسحاب من اليمن"..

 

وتحدثت الوثيقة عن تطرق الملك فيصل في رسالته للرئيس الامريكي الى ما وصفه بدور مصر الخطير في اليمن والمنطقة بوجه عام، بدعمها الثوار والهاب اذاعاتها لمشاعرالناس ضدنا جميعاً، أي ضد الواليات المتحدة األمريكية والمملكة العربية السعودية ودأب مصرالمستمر والتاريخي لاسقاط حكمنا..

 

وتخللت الوثيقة عدة نقاط طرحها ملك السعودية على الرئيس الأمريكي مؤكدة أن مصر هي العدو الأكبر للسعودية وأمريكا في نفس الوقت..

 

وطلب الملك فيصل في رسالته للرئيس الأمريكي بضرورة أن تقوم أمريكا بدعم إسرائيل وتنفيذ هجوم خاطف على مصر تستولي به على أهم الأماكن الحيوية لتضطرها بذلك لا إلا سحب جيشها صاغرة من اليمن فقط بل لإشغال مصر باسرائيل عنا مدةً طويلة وبعدها لن يرفع أي مصري رأسه بعيداً عن القتال.

 

كما أقترح الملك السعودي على جونسون سرعة الاستيلاء على قطاع غزة تحت الحكم المصري .. واعتبر أن الاستيلاء على الضفة من الأردن مهم جداً لكي لا تبقى للفلسطينيين أية مطامع في أية أرض وقعت تحت أية إدارة عربية..

 

وتطرقت الوثيقة إلى فقرات ومعلومات عدة تبين مدى الحقد السعودي على جمهورية مصر العربية وكذا على الدول العربية كاليمن وسوريا وفلسطين والاردن وغيرها.

 



2017/11/29
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم