Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزعيم يدعو مصر والسودان إلى الإنسحاب من تحالف العدوان "فيديو"

الزعيم يدعو مصر والسودان إلى الإنسحاب من تحالف العدوان

حضر الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام جانباً من الندوة الثقافية التي أقيمت تكريماً لمناضلي الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وذلك بمناسبة عيد الجلاء ورحيل آخر جندي بريطاني عن أرض اليمن.

ودعا الزعيم في كلمة ألقاها، الدول العربية المشاركة في تحالف العدوان السعودي على اليمن الى الانسحاب الفوري من التحالف المشبوه. مؤكدا عدم وجود أي خطر على الاراضي المقدسة من اليمن، داعيا في هذا السياق الرئيس السوداني عمر حسن البشير الى سحب قواته من التحالف العدواني على اليمن. وبشأن ما يجري في السعودية وحصار قطر وتحرك الرئيس السوداني الى روسيا، أكد الزعيم أنها جزء من تغيير المعادلات. مذكرا بخطاب سابق له تحدث فيه عن تغيير الخارطة في المنطقة العربية.

وفيما يلي تسجيلاً للكلمة:



2017/11/28
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم