Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  تضحيات الجيش واللجان ومنتسبي معسكر الملصي.. الشهيدان الداعري وشائع نموذجاً

تضحيات الجيش واللجان ومنتسبي معسكر الملصي.. الشهيدان الداعري وشائع نموذجاً

تضحيات قدمتها وتقدمها قوات الجيش واللجان الشعبية ومقاتلو معسكر الشهيد القائد حسن الملصي في جبهات الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن ثأراً لأشلاء الأطفال ودموع الثكالى.

الشهيدان بشير الداعري وعلي شائع، أنموذجان للعشرات من صقور معسكر الشهيد حسن الملصي، والذين أرخصوا أنفسهم ونذروها للدفاع عن الوطن.

شهيدا الواجب الداعري وشائع قاتلا في المترس نفسه، واختلطت دماؤهما الطاهرة بتراب الوطن في جبهة المخا، فحالت تلك الدماء دون تحقيق العدوان مراميه الخبيثة في احتلال الساحل الغربي لليمن.



2017/11/27
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم