Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  قيادات التحالف الوطني الديمقراطي تؤكد مقاضاة المنتحلين

قيادات التحالف الوطني الديمقراطي تؤكد مقاضاة المنتحلين

عقدت قيادات أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اجتماعاً تناولت فيه مستجدات الأحداث على الساحة الوطنية وما يسعى له البعض من خلق صراع بين القوى الوطنية في الداخل ومحاولة تنصيب بعض الاشخاص والجماعات كقادة لأحزاب لا يمتون لها بصلة.

وأكد الأمين العام للحزب الناصري الديمقراطي شايف عزي صغير، في تصريح لقناة اليمن اليوم أنه ليس للتحالف الديمقراطي الوطني أي صلة بمن يدعون أنهم جزء من التحالف الوطني، كونهم لا يمثلون أي حزب من الأحزاب.

وأوضح صغير أن من يدعون أنهم قيادات في التحالف، مفصولون من أحزابهم منذ أعوام بإجماع اللجنة المركزية ولجنة شؤون الأحزاب، والبعض منهم خرج من التحالف منذ أعوام.

وحذر التحالف الوطني من مغبة الإنجرار وراء أهواء البعض ممن يصرون على تبني أشخاص وجماعات ونسبهم إلى جهات ليس لهم أي علاقة بها، مشيراً إلى أنه سيقاضي المنتحلين قضائياً وعبر لجنة شؤون الأحزاب.

مؤكداً أن تلك الأعمال تخدم العدوان السعودي الذي عجز عن خلق صراع بين المكونات السياسية المواجهة له منذ 3 أعوام.

مشدداً حرصهم على وحدة الصف الوطني ورفد الجبهات حتى النصر لليمن.. الأرض والإنسان.



2017/11/27
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم