Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  استيفاء إجراءات النشر عن الفارين في تفجير الرئاسة وحفر النفق

استيفاء إجراءات النشر عن الفارين في تفجير الرئاسة وحفر النفق

استوفت المحكمة الجزائية المتخصصة الاجراءات المتعقلة بالنشر عن المتهمين الفارين المفرج عنهم بضمانات في قضية تفجير مسجد دار الرئاسة الإرهابية التي استهدفت رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة عام 2011.

وأكد محمد المسوري محامي المجني عليهم، أن الاجراءات لاتزال مستمرة لمحاكمة المتهمين، ومتابعة البرلمان لرفع الحصانة البرلمانية عن كبار المتهمين، مشيراً إلى أنه تم النشر عن المتهمين الذين فروا بعد الإفراج عنهم بضمانات.

وفي الجلسة أجَل محامو المتهمين ردودهم إلى الجلسة المقبلة في 25 ديسمبر، حتى يتم استكمال فترة النشر عن المتهمين الفارين من وجه العدالة.

في سياق متصل، عقدت المحكمة الجزائية جلسة لمحاكمة المتهمين في قضية حفر النفق لمحاولة اغتيال الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وخلال الجلسة أكد محامي المجني عليه التمسك على مطالبه السابقة في القضية، بالتمسك بالمحاضر التي تمت في محافظة صعدة، وكذلك إرجاع المتهمين الذين فروا إلى صعدة، والمطالبة بالتحقيق مع المسؤولين الذين أخرجوا المتهمين في القضية من السجن.

وأكدت النيابة العامة أنها خاطبت الجهات المعنية في صعدة، إلا أنها لم تستجب لمخاطبتها.

وأجلت المحكمة جلساتها في القضية إلى 25 ديسمبر لاستكمال فترة النشر عن المتهمين الفارين عن وجه العدالة، ليتم التنصيب عنهم.



2017/11/27
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم