Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  رئيس المجلس السياسي الأعلى يحضر تخرج دفعة الرسول الأعظم

رئيس المجلس السياسي الأعلى يحضر تخرج دفعة الرسول الأعظم

حضر الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ووزير الدفاع ومحافظ عمران تخرج دفعة من الوحدات في المنطقة العسكرية السادسة ومحور سفيان.

وأشار الصماد إلى أهمية تخرج هذه الدفع وهؤلاء الرجال في المنطقة العسكرية السادسة في محافظة الجوف الباسلة والصامدة في الدفاع عن الوطن.

وأكد أن الرد اليمني على العدوان والمتآمرين معه سيأتي من الميدان على أيدي الابطال والقوة الصاروخية والبحرية وغيرها من قوات الجيش.



2017/11/27
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم