Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  كسرُ زحف سعودي جديد على شرفة نجران

كسرُ زحف سعودي جديد على شرفة نجران

صدت قوات الجيش واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل زحفاً للجيش السعودي ومرتزقته مسنوداً بغارات مكثفة من طيران العدوان السعودي في قطاع نجران.

 

وقال مصدر عسكري إن الجيش واللجان والمتطوعين كسروا زحفاً واسعاً للجيش السعودي والمرتزقة باتجاه مواقع في جبال الشرفة بنجران، شن خلاله طيران العدوان 16 غارة.

 

وأوضح، أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف الجيش السعودي ومرتزقتهم خلال التصدي للزحف على مواقع يسيطر عليها الجيش واللجان في جبال الشرفة.

 

وأضاف، أن المدفعية قصفت تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في معسكر الاستطلاع أسفل الشرفة خلال التصدي للزحف الفاشل.

 

فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات عسكرية سعودية في عدد من تباب الشرفة والمخروق الكبير والضبعة بذات القطاع.

 

لافتاً، إلى تدمير آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة أثناء مرورها على الشريط الحدودي قبالة منفذ الخضراء الحدودي في نجران.

                

وفي قطاع جيزان، شن الجيش واللجان قصفاً بصواريخ الكاتيوشا على تجمعات عسكرية سعودية في موقع ضهيان.

 

وقصفت المدفعية موقعاً مستحدثاً خلف موقع المسيال وجبل سبحطل في قطاع عسير، فيما تم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

 

هذا وأغار طيران العدوان السعودي على موقع الشرفة في نجران بـ 6 غارات، ونفذ غارة على قرية مجازة في عسير. كما قصفت مروحيات الأباتشي التابعة له بأكثر من 40 صاروخاً قريتي قمر وحامضة ووادي جارة في جيزان.



2017/11/27
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم