Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزوكا يعزي آل الشبيبي وآل مطير وآل العنسي

الزوكا يعزي آل الشبيبي وآل مطير وآل العنسي

بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا ببرقية عزاء ومواساة إلى الشيخ محمد يحيى الشبيبي وأولاده وآل الشبيبي كافة بمديرية المنار آنس محافظة ذمار.. في وفاة نجله العقيد خالد محمد يحيى الشبيبي، عبر فيها باسمه شخصياً وباسم الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام كافة، عن خالص العزاء والمواساة في وفاة العقيد خالد محمد يحيى الشبيبي مساعد المدير العام لمصلحة الجوازات الذي وافاه الأجل وهو في مقتبل العمر، سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام ببرقية عزاء ومواساة إلى القاضي علي بن علي الفقيه مطير، في استشهاد الرائد ماجد علي بن علي الفقيه مطير، أحد ضباط الحرس الجمهوري، على أيدي عناصر القاعدة في البيضاء.

وبعث الأستاذ عارف الزوكا ببرقية عزاء ومواساة إلى القاضي أحمد حسين العنسي، وإخوانه، وآل العنسي كافة بمحافظة صنعاء، في وفاة القاضي العلامة حسين أحمد العنسي، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع.

وبعث الأمين العام للمؤتمر ببرقية مماثلة إلى الشيخ أحمد حسين الثريا، وإلى الشيخ حسين الثريا، وإلى ابراهيم علوي الثريا، وآل الثريا كافة، بمديرية الصومعة محافظة البيضاء في وفاة الشيخ علوي حسين الثريا، إحدى الشخصيات الاجتماعية البارزة بمديرية الصومعة.

وعبّر الزوكا في البرقيات عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمدهم جميعا بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنهم فسيح جنانه، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون.



2017/11/20
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم