Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  مجلس النواب: الجامعة العربية تكيل بمكيالين وتنحاز للمعتدين ومجازره

مجلس النواب: الجامعة العربية تكيل بمكيالين وتنحاز للمعتدين ومجازره

استنكر مجلس النواب ما تضمنه البيان الختامي لما تسمى جامعة الدول العربية الصادر عن جلستها الأخيرة في القاهرة التي اعتبرت اليمن الدولة المعتدية وليس المعتدى عليها.

وأكد نواب الشعب في جلستهم برئاسة الأخ يحيى الراعي رئيس المجلس أنه كان الأحرى بالجامعة إدانة واستنكار الجرائم الإرهابية التي ترتكبها دول تحالف العدوان ضد الشعب اليمني منذ ما يقارب ثلاث سنوات والعمل على إيقاف العدوان والحصار عن اليمن.

وأشاروا إلى أن السياسة الحالية للجامعة العربية تقوم على الكيل بمكيالين وتنحاز إلى جانب الدول المعتدية وتبرر ما ترتكبه من مجازر بحق الأطفال والنساء في أنحاء اليمن.

ودعا البرلمان ما تسمى بالجامعة العربية إلى تفعيل الأهداف التي أنشئت من أجلها والمتضمنة رعاية مصالح الشعوب العربية وحل أي مشكلة تنشأ بين أقطارها والعمل على تماسك الدول العربية ضد أي عدوان خارجي وليس العكس.

إلى ذلك أقر مجلس النواب مشروع قانون جرائم الإتجار بالبشر وذلك بعد استكمال مناقشة مواده بناءً على تقرير اللجنة البرلمانية المشتركة.



2017/11/20
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم