Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  يحيى صالح يلتقي بتريسيا لالاند عضو البرلمان الأوروبي

يحيى صالح يلتقي بتريسيا لالاند عضو البرلمان الأوروبي

التقى العميد يحيى محمد عبدالله صالح عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام رئيس ملتقى الرقي والتقدم في العاصمة الفرنسية باريس السيدة بتريسيا لالاند عضو البرلمان الأوروبي عن حزب الوسط الفرنسي.

وخلال اللقاء جرى مناقشة الأوضاع الإنسانية في اليمن وما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار منذ أكثر من عامين ونصف بقيادة السعودية.

وثمن يحيى صالح جهود السيدة لالاند في البرلمان الأوروبي من أجل إيقاف العدوان على اليمن.

حضر اللقاء السيد علي راستبين رئيس أكاديمية السياسات الاستراتيجية وصادق الصعر المستشار الثقافي والسياحي في سفارة اليمن في باريس ورئيس منظمة سلام من أجل اليمن.



2017/11/20
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم