Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  لقاء تنظيمي للقطاع النسوي للمؤتمر في الحديدة "فيديو"

لقاء تنظيمي للقطاع النسوي للمؤتمر في الحديدة

عُقِد بفرع المؤتمر الشعبي بمحافظة الحديدة لقاء تنظيمي للقطاع النسوي برئاسة عضو اللجنة العامة رئيس دائرة الفعاليات والأنشطة الثقافية والإعلامية وفاء الدعيس.

وفي مستهل اللقاء نقلت عضو اللجنة العامة تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وكذا تحيات الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف عوض الزوكا الى المشاركات في اللقاء الذي كرس لمناقشة عدد من القضايا التنظيمية وفي مقدمها نشاط الانتساب الجديد لعضوية المؤتمر وتفعيل آلية الاتصال والتواصل بين مختلف التكوينات وبما يعزز الصمود في وجه العدوان.

وعبرت الدعيس عن التقدير لجهود القطاع النسائي بالحديدة في سبيل تفعيل العمل التنظيمي والذي ظهر جليا في ازدياد اعداد المنتسبات الجدد للحزب خلال الأيام الماضية.

ودعت القيادات النسوية الى النزول للمديريات والدوائر والمراكز التنظيمية للاستماع إلى أعضاء وكوادر المؤتمر في القطاع النسوي بهدف تذليل المعوقات التي قد تعترض العمل التنظيمي وايجاد الحلول المناسبة لها.

حضر اللقاء نائب رئيس دائرة الفعاليات والأنشطة الثقافية والإعلامية عضو اللجنة الدائمة أفراح زيد عيون، ونائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عبدالرحمن أحمد خرجين، ومسئولة النشاط النسوي بفرع المحافظة نورية ناجي الحاشدي وعدد من قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام النسوية بالمحافظة.



2017/11/19
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم