Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  بتوجيه من الزعيم.. الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري

بتوجيه من الزعيم.. الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري

بتوجيهات من الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام قام الاستاذ عارف عوض الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام ومعه عضو اللجنة العامة للمؤتمر امين عام المجلس المحلي بالعاصمة الاستاذ أمين جمعان بزيارة الاعلامي الكبير الاستاذ عبدالملك العيزري للاطمئنان على صحته .

 

وأشاد الامين العام للمؤتمر بالمسيرة الحافلة للإعلامي عبدالملك العيزري الذي يمثل نموذجا في خدمة الوطن من خلال عطائه في مجال الاعلام، مؤكدا ان العيزري يمثل قدوة يجب ان يحتذي بها العاملون في مجال الاعلام والصحافة في اليمن .

 

وقال الزوكا : زيارتنا للإعلامي القدير الاستاذ عبدالملك العيزري تأتي تنفيذا لتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والاطمئنان على صحته فالمؤتمر لا ينسى قياداته ولا اعضائه وهناك الكثيرون الذين لا تسمح الظروف بزيارتهم وليعذرونا جميعا .

 

وأضاف: انا سعيد جدا ان ازور اليوم احد القامات الاعلامية اليمنية الاستاذ عبدالملك العيزري الذي عرفه اليمن اعلاميا متميزا ووطنيا امتاز بالتواضع وافنى جل حياته في خدمة الوطن والمؤتمر الشعبي العام ولا ننسى ان الاستاذ عبدالملك العيزري كان الاعلامي الذي قرأ الميثاق الوطني بصوته في القناة التلفزيونية اليمنية حينها وكلنا اطلعنا وتعرفنا على الميثاق من خلال صوت هذا الاعلامي والمذيع المتميز الذي لا يمكن ان ينسى أي يمني صوته الجهوري ولغته المتميزة .

 

وتابع الامين العام: ان العيزري افنى حياته من اجل الوطن وهاهو اليوم يعيش بكل بساطة في هذا المكان وفي منزل مستأجر ولم يسمع منه احدا أي شيء او كلاما نشازا لأنه وطني والوطنية مبادئ لا تباع ولا تشترى.

 

وقال الزوكا: ان العيزري يمثل قدوة للأجيال الاعلامية في الوطنية وأتمنى من كل الاعلاميين ان يكونوا في مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم في خدمة الوطن خاصة في ظل العدوان الغاشم الذي يتعرض له شعبنا وبلادنا والذي يحتاج الى رص الصفوف في مواجهة كل من يحاول المساس بأمن وسيادة واستقلال ووحدة اليمن.

 

واختتم الامين العام بالقول: نسأل الله ان يمن بالشفاء العاجل للقامة الاعلامية الكبيرة الاستاذ القدير عبدالملك العيزري.

 

من جانبه عبر الاعلامي الاستاذ عبدالملك العيزري عن شكره للامين العام للمؤتمر وقيادات المؤتمر التي زارته للاطمئنان على صحته ، وقال: شكرا جزيلا للأمين العام للمؤتمر عارف الزوكا وأمين العاصمة والإخوة الوكلاء والقيادات التي زارتني اليوم وهي زيارة لم اكن اتوقعها في هذه الآونة، وأتمنى لكم جميعا التوفيق والسداد وان تكلل كل اعمالكم بالنجاح بما يرضي الله ويخدم الوطن.

 

رافق الامين العام في زيارته للإعلامي عبدالملك العيزري عدد من قيادات المؤتمر في أمانة العاصمة هم محمد رزق الصرمي، وحمود النقيب، وعادل العقاري، واللواء أحمد معياد، والشيخ عبدالولي القاضي والدكتور قناف المراني.



2017/11/19
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم