Yemen Icon
       الزوكا يعزي آل الشبيبي وآل مطير وآل العنسي        رئيس السياسي الأعلى يشدد على إنجاح العام الدراسي        مجلس النواب: الجامعة العربية تكيل بمكيالين وتنحاز للمعتدين ومجازره        رئيس المجلس السياسي الأعلى يستعرض برامج التعليم العالي        يحيى صالح يلتقي بتريسيا لالاند عضو البرلمان الأوروبي        الجيش واللجان يحافظون على تقدمهم في لحج        40 قتيلاً وجريحاً بعمليات نوعية في نهم        3 شهداء بغارة للعدوان على سيارة في صعدة        17 شهيداً وجريحاً بغارات للعدوان على الخوخة بالحديدة        لقاء تنظيمي للقطاع النسوي للمؤتمر في الحديدة "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  كسر محاولة زحف سعودية جديدة على الشرفة بنجران

كسر محاولة زحف سعودية جديدة على الشرفة بنجران

تصدى الجيش واللجان الشعبية بمساندة أبناء القبائل، لزحف جديد للجيش السعودي ومرتزقته على مواقع في الشرفة بقطاع نجران.

 

مصدر عسكري أفاد بأن وحدات من الجيش السعودي ومرتزقته حاولوا التقدم باتجاه مواقع يسيطر عليها الجيش واللجان في مواقع الشرفة الاستراتيجية والمطلة على مدينة نجران، بغطاء جوي من الطيران الحربي والعمودي والاستطلاعي للعدوان.

 

وأشار المصدر، إلى تكبيد القوات المهاجمة قتلى والعديد من الجرحى خلال المواجهات التي استمرت 4 ساعات وانتهت بكسر الهجوم، وتراجع الجيش السعودي.

 

في السياق، قصف صاروخية الجيش واللجان بالكاتيوشا تجمعات عسكرية سعودية وآلياتها في موقع وقيادة الفواز في نجران، كما استهدفت تجمعات أخرى في جبل الطويل ومستحدث المخروق.

 

ولفت، إلى استهداف المدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الخضراء وفي موقع الغراميل ومنطقة ذو رعين قبالة منفذ الخضراء.

كما طال القصف المرتزقة في موقع الشبكة وتبة أبو نورة بنجران، تجمعات للجنود السعوديين في برج الدخان بقطاع جيزان.

 

وأغار طيران العدوان على مدينة الربوعة في عسير بـ 7 غارات، ونفذ 3 أخرى على موقع الشرفة بنجران.



2017/10/16
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم