Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  كسر محاولة زحف سعودية جديدة على الشرفة بنجران

كسر محاولة زحف سعودية جديدة على الشرفة بنجران

تصدى الجيش واللجان الشعبية بمساندة أبناء القبائل، لزحف جديد للجيش السعودي ومرتزقته على مواقع في الشرفة بقطاع نجران.

 

مصدر عسكري أفاد بأن وحدات من الجيش السعودي ومرتزقته حاولوا التقدم باتجاه مواقع يسيطر عليها الجيش واللجان في مواقع الشرفة الاستراتيجية والمطلة على مدينة نجران، بغطاء جوي من الطيران الحربي والعمودي والاستطلاعي للعدوان.

 

وأشار المصدر، إلى تكبيد القوات المهاجمة قتلى والعديد من الجرحى خلال المواجهات التي استمرت 4 ساعات وانتهت بكسر الهجوم، وتراجع الجيش السعودي.

 

في السياق، قصف صاروخية الجيش واللجان بالكاتيوشا تجمعات عسكرية سعودية وآلياتها في موقع وقيادة الفواز في نجران، كما استهدفت تجمعات أخرى في جبل الطويل ومستحدث المخروق.

 

ولفت، إلى استهداف المدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الخضراء وفي موقع الغراميل ومنطقة ذو رعين قبالة منفذ الخضراء.

كما طال القصف المرتزقة في موقع الشبكة وتبة أبو نورة بنجران، تجمعات للجنود السعوديين في برج الدخان بقطاع جيزان.

 

وأغار طيران العدوان على مدينة الربوعة في عسير بـ 7 غارات، ونفذ 3 أخرى على موقع الشرفة بنجران.



2017/10/16
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم