Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزوكا يهنئ بانتصارات الجيش السوري على العدوان والمنظمات الإرهابية

الزوكا يهنئ بانتصارات الجيش السوري على العدوان والمنظمات الإرهابية

بارك الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام في لقائه القائم بأعمال السفير السوري في اليمن الحكم دندي، للشعب السوري الانتصارات التي تحققت على قوى العدوان والمنظمات الإرهابية.

ونقل الأمين العام خلال اللقاء، تحيات قيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الى القيادة السورية ممثلة بالرئيس بشار الاسد وقيادة حزب البعث العربي السوري.

وأشار الزوكا الى أن سوريا ستظل هي القلب النابض للأمة العربية وان ما تواجهه من عدوان ومؤامرات هو نفسه ما يواجهه الشعب اليمني من عدوان غاشم وحصار ظالم وتدمير لكافة مقدرات ومتطلبات الحياة، مشيرا الى أن معاناة الشعبين اليمني والسوري واحدة.

وأكد الأمين العام على أن الشعب اليمني ينشد السلام لا الاستسلام وان الحل يكمن في ايقاف العدوان ورفع الحصار والذهاب الى مفاوضات تحقق السلام العادل والشامل والكامل من خلال الحوار المباشر مع السعودية التي تقود تحالف العدوان على شعبنا وليس عبر قرار 2216 الذي يمثل قرار حرب، مشددا على انه لا يمكن اخضاع أو تركيع الشعب اليمني مهما كانت المعاناة .

من جانبه أكد القائم بأعمال سفارة سوريا في اليمن الحكم دندي ان الشعب والقيادة السورية يقفان الى جانب الشعب اليمني لان معاناتهما واحدة.

وأشار دندي الى ما يحظى به رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم صالح من شعبية كبيرة في اوساط اليمنيين، مهنئا قيادة المؤتمر بالذكرى الخامسة والثلاثين للتأسيس .

واستعرض القائم بالأعمال السوري التطورات على الساحة السورية والانتصارات التي حققها الجيش السوري في معركته ضد التنظيمات الإرهابية، مؤكدا في الوقت ذاته ان صمود الشعبين السوري واليمني هو الذي افشل مخططات القوى المعادية للأمة العربية في تقسيم وتفتيت هذه الدول من خلال شن الحروب عليها ودعم وتمويل التنظيمات الارهابية وفرض الحصار على شعوبها.

حضر اللقاء الاستاذ محمد العيدروس عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام مدير معهد الميثاق.



2017/09/24
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم