Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  منتخبنا للناشئين يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا بفوزه على بنغلاديش بهدفين "فيديو"

منتخبنا للناشئين يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا بفوزه على بنغلاديش بهدفين

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين إلى نهائيات كاس آسيا بماليزيا، بعد الفوز على منافسه البنغالي بهدفين نظيفين، ليتصدر بذلك الأحمر الصغير منتخبات فرق المجموعة الخامسة بـ6 نقاط.


ووضع لاعبو منتخبنا الفوز أمام بنغلاديش ولا شيء غيره، هدفاً نصب أعينهم لضمان التأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقبلة.


واصطدم لاعبو منتخبنا بمنافس عنيد سبب صداعاً لدفاع منتخبنا لولا يقظة حارس المنتخب عبدالله السعدي الذي أحبط تلك المحاولات.


في المقابل لم تجد هجمات منتخبنا طريقها نحو المرمى إلا في الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول عندما تحصل المهاجم تامر سنان على ركلة جزاء ترجمها المتخصص سلطان ثابت إلى هدف التقدم.

 

ومع بداية الشوط الثاني سعى منتخب بنغلاديش إلى ادراك التعادل لكن السعدي حافظ على تألقه في الذود عن عرين المنتخب.


وبينما كانت المبارة تلفظ أنفاسها الأخيرة أطلق اسامة البعداني رصاصة الرحمة على المنتخب البنغالي لإحرازه الهدف الثاني لمنتخبنا ليضمن بذلك الأحمر الصغير التأهل إلى نهائيات ماليزيا 2018 ويسعد شعباً بأكمله.

 

وأوضح مدرب المنتخب محمد ختام، أنه "على الرغم من معاناة أفراد المنتخب، إلا أنهم استطاعوا أن يحققوا انجازين أولهما الفوز بالنقاط الثلاث، والآخر اسعاد الشعب اليمني بأكمله".


وبالفوز رفع الأحمر الصغير رصيده إلى 6 نقاط ليتصدر منتخبات المجموعة الخامسة، حيث كان قد استهل مشواره في التصفيات بالفوز على المستضيف منتخب قطر بـ 6 أهداف مقابل هدف، مؤكداً المثل القائل "المعاناة تولد الابداع".



2017/09/22
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم