Yemen Icon
       17 شهيداً وجريحاً بغارات للعدوان على الخوخة بالحديدة        لقاء تنظيمي للقطاع النسوي للمؤتمر في الحديدة "فيديو"        تشييع جثمان الشهيد بشير الداعري في بني مطر        طيران العدوان يقتل مواطناً ويجرح 6 في صنعاء        رئيس المجلس السياسي الأعلى يستعرض اجراءات الحكومة لاستقرار الأسعار        بتوجيه من الزعيم.. الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري        الكسادي بديلاً عن لبوزة في المجلس السياسي الأعلى        استشهاد 11 مدنياً بينهم 8 أطفال بمجزرة جديدة للعدوان في الجوف        عملية نوعية للجيش واللجان في تعز        مسيرة مؤتمرية في حجة تحث على التلاحم ضد العدوان ونبذ المماحكات "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  النفط : نورد كافة المبالغ للمالية وجهات عرقلتنا عند استيرادنا مشتقات أرخص "فيديو"

النفط : نورد كافة المبالغ للمالية وجهات عرقلتنا عند استيرادنا مشتقات أرخص

أكد مدير الإعلام في وزارة النفط والمعادن حسن الزايدي بأن جميع إيرادات الوحدات التابعة للوزارة تسلم أولا بأول إلى وزارة المالية بحسب النظام والقانون.

وأوضح الزايدي أن المجلس السياسي الأعلى والحكومة على إطلاع بتسليم كافة وحدات وزارة النفط ايراداتها إلى المالية ، نافيا تجنيب أي مبالغ دون توريدها.

ولفت الزايدي إلى أن وزارة النفط ممثلة بشركة النفط قامت بتوريد مشتقات نفطية بسعر أقل مما هو عليه في السوق إلا أن بعض الجهات عملت على عرقلة الشركة محاولة إيقاف نشاطها لصالح الغير الأمر الذي أبقى الأسعار مرتفعة في السوق لصالح القطاع الخاص.



2017/08/19
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم