Yemen Icon
       17 شهيداً وجريحاً بغارات للعدوان على الخوخة بالحديدة        لقاء تنظيمي للقطاع النسوي للمؤتمر في الحديدة "فيديو"        تشييع جثمان الشهيد بشير الداعري في بني مطر        طيران العدوان يقتل مواطناً ويجرح 6 في صنعاء        رئيس المجلس السياسي الأعلى يستعرض اجراءات الحكومة لاستقرار الأسعار        بتوجيه من الزعيم.. الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري        الكسادي بديلاً عن لبوزة في المجلس السياسي الأعلى        استشهاد 11 مدنياً بينهم 8 أطفال بمجزرة جديدة للعدوان في الجوف        عملية نوعية للجيش واللجان في تعز        مسيرة مؤتمرية في حجة تحث على التلاحم ضد العدوان ونبذ المماحكات "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزوكا: سنحضر مهرجان 24 أغسطس في السبعين لن تهزنا طائرات الأعداء ولا غيرها "فيديو"

الزوكا: سنحضر مهرجان 24 أغسطس في السبعين لن تهزنا طائرات الأعداء ولا غيرها

رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء التنظيمي الموسع الذي نظمه فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية سنحان وبني بهلول لمناقشة الترتيب للحشد والمشاركة في مهرجان الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وتعزيز الصمود بحضور الدكتور عبدالله ابو حورية نائب رئيس الدائرة الفنية نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية ،ومحمد محمد بشير رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء ،وجبران غوبر عضو الهيئة التنفيذية وكيل محافظة صنعاء ،والعميد احمد اسماعيل ابوحورية عضو مجلس النواب عضو اللجنة الدائمة،وأعضاء قيادة فرع المؤتمر ،وأعضاء المجالس المحلية ومشائخ واعيان وعقال مديرية سنحان وبني بهلول.

 

وفي اللقاء الذي بدأ بالنشيد الوطني وظل الحاضرون يرددون خلاله شعار (بالروح بالدم نفديك يايمن) القى الامين العام للمؤتمر كلمة نقل في مستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح وقال : لا يسعني إلا أن أنقل اليكم يا أبناء مديرية سنحان وبني بهلول ولكل مديريات طوق صنعاء تحيات الرمز المناضل ابن محافظة صنعاء الوفي المخلص ابن يمن الثاني والعشرين من مايو المناضل علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام هذا الرجل الذي أفنى حياته من أجل الوطن منذ صغره حتى اليوم وهو يقدم التضحيات تلو التضحيات ومعه المؤتمر الشعبي العام تنظيم الوسطية والاعتدال هذا التنظيم الذي خلق من رحم المجتمع اليمني.

 

وحيا الزوكا المشائخ والشخصيات وقيادات المؤتمر الشعبي العام في مديرية سنحان وبني بهلول وقال: أحييكم وأشكركم على هذا الجمع المثالي الجمع الذي ليس بغريب على هذه المديرية فقد عرفناها ومعها كل طوق صنعاء كل مديريات صنعاء الباسلة صنعاء الابية الحصن الحصين لأمانة العاصمة صنعاء بل وليمن الثاني والعشرين من مايو ، ونحن نلتقي معكم اليوم في لقاءكم هذا التحضيري للإعداد والتحشيد لمهرجان الرابع والعشرين من أغسطس هناك لقاءات مماثلة في عدد من مديريات طوق صنعاء.

 

وقال الامين العام :سيظل المؤتمر الشعبي العام وزعيمه علي عبد الله صالح أوفياء لهذا الوطن ولشعبهم مثلما عرفتموهم في كل مراحل الصراع المختلفة مؤكدين لكم أننا في المؤتمر الشعبي العام هذا التنظيم الرائد الذي لا يكذب أهله هذا التنظيم الذي دافع عن الوطن في كل المراحل الذي قدم التضحيات لا يمكن لنا في المؤتمر الشعبي العام أن تهزنا الدعايات ولا الشائعات ولا المغرضين المؤتمر الشعبي العام تنظيم بحجم الوطن لا تهزه الشائعات واثقين من انفسنا والواثق من نفسه لا يهتز.

 

وأضاف: نحن تنظيم شعب هذا المؤتمر الشعبي العام العملاق ما يميزنا في المؤتمر الشعبي العام نحن تنظيم واضح لا يوجد لدينا الدس ولا العمل من تحت الطاولة نحن نشتغل بوضوح الشمس عملنا معلن للجميع لا توجد لدينا مؤامرات على أحد وصدورنا مفتوحة للجميع الحوار لغتنا الوطن هدفنا وغايتنا النهائية لا يوجد لنا في المؤتمر الشعبي العام إلا وطن الثاني والعشرين من مايو دافعنا عنه وسنظل ندافع عنه قدمنا التضحيات وسنقدم التضحيات فيا جبل ما يهزك ريح.

 

وتابع الزوكا :وما حضوركم هنا وحضور كل مديريات الطوق ومديريات ومحافظات الوطن قاطبة إلا دليل أنكم ستلبون نداء يوم الرابع والعشرين من أغسطس في ميدان السبعين سنحضر يوم الرابع والعشرين من أغسطس في ميدان السبعين لن تهزنا طائرات الأعداء ولا غيرها.

 

وقال الامين العام: هذا المهرجان الحاشد الذي سيوصل رسائله للعالم أجمع أننا ضد هذا العدوان وضد الحصار على وطننا وأننا سنتصدى للعدوان بكل امكاناتنا بكل ما أوتينا من قوة المؤتمر الشعبي العام موجود في كل الجبهات المؤتمر الشعبي العام يناضل ويقاتل ويدافع عن الوطن يكافح الإرهاب يقف ضد أفة الإرهاب في كل مكان.

 

وأشار الى ما قدمه ابناء المؤتمر من شهداء وقال: ونحن اليوم في مديرية سنحان كم شهداء من أبناء المؤتمر الشعبي العام في مديرية سنحان كم من أبناء المؤتمر الشعبي العام شهداء من محافظة صنعاء كم شهداء من كل محافظات الوطن ألاف الشهداء من المؤتمر الشعبي العام فحريا بكم أن ترفعوا رؤوسكم أيها المؤتمريين لا تهزكم الشائعات المؤتمر يقدم التضحيات وسيقدم التضحيات أرفعوا رؤوسكم عالية في السماء أنتم تقدمون التضحيات أنتم الحصن المنيع للوطن إلى جانب كل القوى الشريفة في هذا الوطن.

 

وقال الامين العام: وستكون رسائلنا من مهرجان السبعين سنقف ضد العدوان وسندعم الجبهات وسنقف ضد كل من يحاول المساس بأمن واستقرار وطن الثاني والعشرين من مايو.

 

واختتم الزوكا كلمته بالتأكيد على ان قيادة المؤتمر ستظل وفية للمؤتمريين وقال: أحييكم تحية الابطال أحييكم على مواقفكم المشرفة أحييكم على تلاحمكم أحييكم على تلبيتكم النداء للوطن وللمؤتمر الشعبي العام ثقوا أن قيادتكم إلى جانبكم وأننا لحمة واحدة صفا واحد لن تهزه العواصف.

 

وكان رئيس فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء محمد محمد بشير القى كلمة عبر فيها عن الشكر لأبناء ومؤتمريي سنحان وبني بهلول على هذا الحشد الذي يؤكد ان قبائل سنحان وبني بهلول دائما في مقدمة الصفوف لقبائل طوق صنعاء.

 

وقال بشير: ندعوكم للحشد والمشاركة وان تكونوا في مقدمة القوافل التي ستصل الى ميدان السبعين يوم 24 اغسطس كما تعودنا منكم دائما انكم تأتون كالسيل الجرار وتؤكدون ان هذه هي منطقة على عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام.

 

واضاف بشير ان مهرجان 24 اغسطس هو دعوة للسلام والحوار وليس للاستسلام ،وحشد من اجل الوطن ومن اجل الدفاع عن الارض والعرض ومن اجل اليمن وتلبية لنداء رمز اليمن المناضل الوحدوي الرمز الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي يدعو الى رص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية.

 

وأكد بشير ان سنحان وبني بهلول قدمت الشهداء في مواجهة العدوان في مختلف الجبهات الى جانب الجيش الذي كان للمؤتمر الشعبي العام شرف الاسهام في بنائه.

 

وقال بشير: باسمكم نحمل الامين العام للمؤتمر نقل تحياتنا من هذا الحشد الى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام وتأكيدنا اننا سنظل صفا واحدا في كل صنعاء لتوحيد الجبهة الداخلية والدفاع عن الارض والعرض.

 

واستعرضت كلمة فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية سنحان وبني بهلول التي القاها احمد حمود عبيلة ما تم تنفيذه من خطة النشاط التنظيمي لفرع المؤتمر بشكل عام والاستعدادات الجارية والتجهيز للحشد الكبير للاحتفال بذكرى تاسيس المؤتمر.

 

وأكد عبيلة ان هناك حماسا وتفاعلا منقطع النظير على مستوى جميع المراكز والقرى ومن قبل كافة شرائح المديرية رجالا ونساء وشبابا للمشاركة في مهرجان 24 اغسطس.

 

وقال القيادي المؤتمري: نؤكد لقيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ان مديرية سنحان وبني بهلول كانت ولا زالت في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن ويشهد بذلك رصيدها البطولي والنضالي في كل المنعطفات التاريخية والمحن التي تعرض لها الوطن وهاهي اليوم قد قدمت اعز واغلى ما عندها من فلذات اكبادها قوافل من الشهداء في الدفاع عن حياض الوطن ،وسيظل ابناء المديرية على العهد اوفياء للوطن وللزعيم علي عبدالله صالح وللمؤتمر الشعبي العام تنظيم الوسطية والاعتدال.

 

وقال عبيلة: باسم قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في مديرية سنحان وبني بهلول ندين ونستنكر محاولة اغتيال القيادي المؤتمري بسام علي حسن الشاطر عضو مجلس النواب ونؤكد ان مثل هذه الجرائم لن ترهب أي مؤتمري على اداء دوره في خدمة الوطن والمؤتمر واستكمال الاستعدادات لمهرجان السبعين الحاشد.

 

من جانبه القى الشيخ علي بن علي الكول كلمة مشائخ وعقال واعيان مديرية سنحان وبني بهلول اكد فيها ان الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24 اغسطس هو احتفاء بتأسيس حزب الوسطية والتسامح والسلام والتنمية والخير والعطاء وحزب الرخاء والتطور وحزب كل الاحرار والثوار والعلماء والأدباء والفلاحين والكادحين والرجل والمرأة.

 

وقال الكول :ندعوكم وندعو كل ابناء اليمن للحشد الجماهيري للمهرجان الملاييني يوم 24 اغسطس بميدان السبعين فلا بديل لنا عن الثورة والجمهورية والديمقراطية والوحدة ولا خيار لنا غير حفظ وحماية يمن الايمان والحكمة ورسالة للعالم لمواجهة العدوان الغاشم.

 

وتابع الكول :تقع على عاتقنا مسؤولية اعلان مواقفنا الاساسية وتأكيد هويتنا الوطنية في هذه المديرية التي لم يكن ابناؤها في يوم من الايام مع دعاة الضلالة والشتات او دعاة الردة والفتن وعلينا ازاء ذلك التصدي بكل حزم للشائعات والأكاذيب ولمروجيها ذوي النفوس المريضة الحاقدة على هذا الوطن وبأننا دائما في خط الدفاع الاول عن الوطن ومكاسبه ومنجزاته ولم نكن يوما معاول هدم او تخريب بل سيوف حق وسواعد بناء وتنمية.

 

واختتم الكول كلمته بالقول : ان المؤتمر الشعبي العام يتكلم بالأرقام لا بالأوهام وبالعمل لا بالشعارات وبالحقيقة لا بالمكايدة ،وان ابناء سنحان وبني بهلول يعاهدون الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الوفاء بالوفاء من اجل الوطن وهم في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن وفي كل جبهات القتال وفي مواقع الشرف والبطولة وضد العدوان الغاشم الذي تقوده السعودية ومن والاها من المرتزقة وقد قدمنا قوافل من الشهداء ،وسنظل في خندق واحد مع الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان.

 

وألقيت في اللقاء قصيدة شعرية القاها عبدالله محمد مانع نالت استحسان الحاضرين .



2017/08/18
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم