Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزعيم يعزي في وفاة الحاج أحمد الوجيه

الزعيم يعزي في وفاة الحاج أحمد الوجيه

بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق- رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الحاج أحمد عبدالله الوجيه.. جاء فيها:

الأخ الشيخ/ هارون أحمد عبدالله الوجيه وإخوانه.. وكافة آل الوجيه بمديرية وصاب السافل      الكرام

بحزن عميق وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة والدكم الحاج أحمد عبدالله الوجيه رجل الأعمال المعروف والرئيس السابق للغرفة التجارية بالحديدة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل الدؤوب والعطاء اللامتناهي سخّر معظمها لخدمة الوطن في المجال التجاري، وفي أعمال البرّ والتقوى والخير والإصلاح بين الناس، والإسهام في تطوير الحركة التجارية والتنموية التي شهدتها بلادنا، إلى جانب عمله الوطني المتفاني في ترسيخ أسس الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون.

إننا ونحن نشاطركم أحزانكم وآلامكم في مصابكم الجلل، نبعث إليكم بصادق التعازي وخالص المواساة، سائلين المولى -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان..إنا لله وإنا إليه راجعون.



2017/05/19
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم