Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  القطاع النسوي للمؤتمر في الدائرة 197 بذمار يدشن عمله التنظيمي "فيديو"

القطاع النسوي للمؤتمر في الدائرة 197 بذمار يدشن عمله التنظيمي

دشن القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام بالدائرة 197 مديرية عنس بمحافظة ذمار خطة العمل التنظيمي للعام الجاري بلقاء لقيادات المراكز النسوية بالدائرة ناقش مهام المرحلة القادمة والأولويات التي يجب التركيز عليها وفي مقدمها تفعيل العمل التنظيمي وتفعيل عملية الاتصال والتواصل وصرف البطاقة التنظيمية.

الاجتماع الذي حضرته قيادات فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة أكد أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح المهام التنظيمية وبما يعزز من الصمود في وجه العدوان وإفشال كل المؤامرات والدسائس التي تستهدف النسيج الاجتماعي الوطني من خلال الترويج للمشاريع الطائفية والمناطقيه.

مشيدا بالخطوات التي قطعت في سبيل تفعيل العمل التنظيمي وخصوصا تدشين اللقاءات التنظيمية في مختلف الدوائر لما لذالك من أهمية كبيرة في تعزيز العمل التنظيمي في اطار التنظيم الوطني الرائد المؤتمر الشعبي العام.

الاجتماع اثنى على مواقف قيادة المؤتمر الشعبي العام العليا ممثلة بالزعيم علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام وصمودها في مواجهة العدوان.



2017/05/18
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم