Yemen Icon
       18 غارة على صرواح في مارب .. مشاهد لانتشال نساء من تحت انقاض منزل قصفه العدوان يوم العيد "فيديو"        الزعيم يتلقى اتصالات وبرقيات مهنئة بعيد الفطر        مجزرة جديدة للعدوان.. 8 شهداء وجريحان بغارتين على منزل في ذوباب        العميد الركن طارق صالح يفتتح صالة المجد الحربي لقناصة معسكر الشهيد الملصي "فيديو"        المدفعية تقتل 7 مرتزقة وتدمر معدل 14.5 في ميدي        10 شهداء وجرحى بمجزرة جديدة للعدوان في رازح "فيديو"        لبوزة يهنئ الزعيم بقدوم عيد الفطر المبارك "فيديو"        4 قتلى و3 جرحى بإطلاق نار في مسجد بعمران "فيديو"        أمين سر قيادة قُطر اليمن لحزب البعث الاشتراكي يهنئ الزعيم بعيد الفطر "فيديو"        الامين العام للمؤتمر يهنئ الزعيم بعيد الفطر المبارك
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزعيم يزور الشيخ قناف المصري في المستشفى ويطمئن على صحته "فيديو"

الزعيم يزور الشيخ قناف المصري في المستشفى ويطمئن على صحته

قام الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام بزيارة الشيخ قناف رشاد المصري والاطمئنان على صحته، حيث يتلقى العلاج في احد مستشفيات العاصمة جراء اصابته بطلقة نارية في إحدى نقاط التفتيش بالعاصمة صنعاء .

 

وأكد الزعيم علي عبدالله صالح على ضرورة إسراع الأجهزة الامنية بإجراء التحقيقات اللازمة في حادثة إصابة الشيخ قناف المصري، وسرعة ضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة ،متمنيا له سرعة الشفاء العاجل.

 

من جانبه عبر الشيخ قناف رشاد المصري عن شكره وتقديره للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام على زيارته ،مشيرا الى انها تعكس الجانب الإنساني والأخلاقي ،وقيم الوفاء والأبوة التي يتصف بها الزعيم في تعامله واهتمامه بكافة ابناء الشعب اليمني.



2017/05/18
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم