Yemen Icon
       اقتحام مسلح لوزارة الصحة يلغي مؤتمراً للوفد الأممي "فيديو"        نائب رئيس النواب: لا تفريط في السيادة وهناك مذكرة تفسيرية للمبادرة "فيديو"        توافقات وتباينات حيال مبادرة مجلس النواب "فيديو"        رئيس المجلس السياسي الأعلى يثمن مواقف قبائل البيضاء في مواجهة العدوان        مصرع وإصابة عسكريين سعوديين ومرتزقة بعمليات نوعية في جبهة ماوراء الحدود        العدوان يدمر مسجدا ومدرسة وشبكة اتصالات ومعهدا صناعيا في عمران "فيديو"        وزير الخارجية: حصار العدوان دهور الأمن الغذائي والقطاع الصحي في اليمن "فيديو"        العدوان يدمر المدمر.. 25 غارة على مدينة صعدة وسحار ورازح والظاهر "فيديو"        د.أبو بكر القربي يؤكد أن تحقيق السلام مرتبط بوقف الحرب "فيديو"        مجلس الشورى يؤيد مبادرة النواب لايقاف العدوان
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  دحر المرتزقة من مواقع جنوب موزع وتكبيدهم 35 قتيلاً وجريحاً وإحراق عربات "فيديو"

دحر المرتزقة من مواقع جنوب موزع وتكبيدهم 35 قتيلاً وجريحاً وإحراق عربات

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية في أطراف مديرية موزع بمحافظة تعز أسفرت عن السيطرة على مواقع عدة وتكبيد المرتزقة من كتائب المدعو حمدي شكري، العديد من الصرعى والجرحى.

وأوضح مصدر عسكري أن العملية النوعية أدت أيضا إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة ينتمون لما يسمى كتائب الوازعية عقب وصولها من معسكرات التدريب.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تطهير المواقع المحاذية لمفرق جنوب موزع ، ما أدى إلى سقوط نحو 35 مرتزقاً بين صريع وجريح، تُركت جثث البعض منهم في ساحة المعركة، كما تم أسر مجموعة منهم ومحاصرة قيادي مع أفراده وهو المرتزق المدعو "مراد جوبح" وإحراق عدد من الآليات.

وذكر المصدر أن من بينه قتلى المرتزقة خلال العملية نايف سالم قزقز المشولي وجابر شوبر المشولي، فيما جرح 17 آخرين من المرتزقة.

وتظهر المشاهد خسائر مرتزقة العدوان جراء الهجوم المباغت على مواقعهم وإحراق وتدمير آلياتهم ومدرعاتهم والسيطرة الكاملة للجيش واللجان الشعبية على المواقع واغتنام أسلحة وضبط وثائق خاصة بهم .

كما تُبين المشاهد عملية تأمين الجيش واللجان للمدرسة التي كان يتمركز فيها المرتزقة جنوب مديرية موزع، وتمشيط مواقع أخرى وسط تحليق مكثف لطيران الإستطلاع ومطاردة فلول المرتزقة.



2017/05/17
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم