Yemen Icon
       عمليات نوعية في مقبنة والوازعية وقصف مسدد في موزع والمخا        صحراء ميدي تواصل ابتلاع الغزاة ومرتزقتهم        الزوكا يؤكد أن المؤتمر سيظل يواجه العدوان حتى وإن بقي وحيدا في مواجهته "فيديو"        النفط : نورد كافة المبالغ للمالية وجهات عرقلتنا عند استيرادنا مشتقات أرخص "فيديو"        مؤتمريو حجة يؤكدون المشاركة الفاعلة في مهرجان السبعين "فيديو"        الزوكا: المؤتمر لا يبيع ولا يشتري بالوطن وقدمنا تضحيات كبيرة دفاعاً عنه ومستعدون للمزيد "فيديو"        أبناء سنحان وبني بهلول يؤكدون الحرص على وحدة الصف وينفون بيانات منتحلة لصفتهم "فيديو"        العواضي: موقف المؤتمر من العدوان ثابت ولن يتغير وملايين المؤتمر ستتدفق كطوفان جارف "فيديو"        الزوكا: سنحضر مهرجان 24 أغسطس في السبعين لن تهزنا طائرات الأعداء ولا غيرها "فيديو"        الزوكا يشيد بمؤتمريي صنعاء ويحثهم على الاحتشاد في مهرجان 24 أغسطس "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  دحر المرتزقة من مواقع جنوب موزع وتكبيدهم 35 قتيلاً وجريحاً وإحراق عربات "فيديو"

دحر المرتزقة من مواقع جنوب موزع وتكبيدهم 35 قتيلاً وجريحاً وإحراق عربات

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية في أطراف مديرية موزع بمحافظة تعز أسفرت عن السيطرة على مواقع عدة وتكبيد المرتزقة من كتائب المدعو حمدي شكري، العديد من الصرعى والجرحى.

وأوضح مصدر عسكري أن العملية النوعية أدت أيضا إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة ينتمون لما يسمى كتائب الوازعية عقب وصولها من معسكرات التدريب.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تطهير المواقع المحاذية لمفرق جنوب موزع ، ما أدى إلى سقوط نحو 35 مرتزقاً بين صريع وجريح، تُركت جثث البعض منهم في ساحة المعركة، كما تم أسر مجموعة منهم ومحاصرة قيادي مع أفراده وهو المرتزق المدعو "مراد جوبح" وإحراق عدد من الآليات.

وذكر المصدر أن من بينه قتلى المرتزقة خلال العملية نايف سالم قزقز المشولي وجابر شوبر المشولي، فيما جرح 17 آخرين من المرتزقة.

وتظهر المشاهد خسائر مرتزقة العدوان جراء الهجوم المباغت على مواقعهم وإحراق وتدمير آلياتهم ومدرعاتهم والسيطرة الكاملة للجيش واللجان الشعبية على المواقع واغتنام أسلحة وضبط وثائق خاصة بهم .

كما تُبين المشاهد عملية تأمين الجيش واللجان للمدرسة التي كان يتمركز فيها المرتزقة جنوب مديرية موزع، وتمشيط مواقع أخرى وسط تحليق مكثف لطيران الإستطلاع ومطاردة فلول المرتزقة.



2017/05/17
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم