Yemen Icon
       الزعيم صالح يطمئن على صحة العلامة حمود عباس المؤيد        غداً أول أيام عيد الفطر المبارك .. واليمن اليوم تهنئ        الغارديان: مخاطر نشوب حرب بين روسيا والولايات المتحدة تتزايد        طيران العدوان ينتقم لهزائم مرتزقته في صرواح بـ 24 غارة        5 شهداء بمجزرة جديدة لطيران العدوان في سوق المشنق بصعدة "فيديو"        تدمير آلية ومصرع 6 مرتزقة بعمليات للجيش واللجان في تعز        الصماد: أدوارٌ تاريخية للنظام السعودي في التآمر على القضية الفلسطينية        مصرع وجرح عسكريين سعوديين بقصف صاروخي ومدفعي مسدد في نجران وجيزان        يحيى صالح يزور جرحى مجزرة العدوان السعودي في الصالة الكبرى "فيديو"        رئيس المجلس السياسي الأعلى يناقش مع رئيس الوزراء المستجدات وأولويات المرحلة "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  بالإجماع .. مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مقاضاة السعودية في هجمات 11 سبتمبر

بالإجماع .. مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مقاضاة السعودية في هجمات 11 سبتمبر

وافق مجلس الشيوخ الأميركي على تشريع يسمح للناجين من هجمات 11 سبتمبر وذوي الضحايا بإقامة دعاوى قضائية ضد الحكومة السعودية للمطالبة بتعويضات.

 

ووافق أعضاء المجلس بالإجماع على التشريع الذي يعرف باسم قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب.

 

وإذا وافق مجلس النواب على التشريع ووقعه الرئيس باراك أوباما فسوف يتيح المضي قدماً لدعاوى أمام المحكمة الاتحادية في نيويورك تسعى لإثبات أن السعودية ضالعة في الهجمات على مركز التجارة العالمي ومبنى وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" عام 2001.


وتنفي السعودية أي دور لها في "هجمات 11 سبتمبر".

 

من جهة أخرى ، عبر البيت الأبيض عن مخاوفه بشأن مشروع القانون الذي وافق عليه مجلس الشيوخ .

 

وقال جوش إرنست المتحدث باسم البيت الأبيض للصحافيين : "في ضوء المخاوف التي عبرنا عنها ، فمن الصعب تصور أن يوقع الرئيس على هذا التشريع".



2016/05/17
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم