Yemen Icon
       الزعيم صالح يطمئن على صحة العلامة حمود عباس المؤيد        غداً أول أيام عيد الفطر المبارك .. واليمن اليوم تهنئ        الغارديان: مخاطر نشوب حرب بين روسيا والولايات المتحدة تتزايد        طيران العدوان ينتقم لهزائم مرتزقته في صرواح بـ 24 غارة        5 شهداء بمجزرة جديدة لطيران العدوان في سوق المشنق بصعدة "فيديو"        تدمير آلية ومصرع 6 مرتزقة بعمليات للجيش واللجان في تعز        الصماد: أدوارٌ تاريخية للنظام السعودي في التآمر على القضية الفلسطينية        مصرع وجرح عسكريين سعوديين بقصف صاروخي ومدفعي مسدد في نجران وجيزان        يحيى صالح يزور جرحى مجزرة العدوان السعودي في الصالة الكبرى "فيديو"        رئيس المجلس السياسي الأعلى يناقش مع رئيس الوزراء المستجدات وأولويات المرحلة "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  مصر: تفريق متظاهرين واعتقالات على خلفية التنازل عن تيران وصنافير

مصر: تفريق متظاهرين واعتقالات على خلفية التنازل عن تيران وصنافير

ألقت قوات الأمن المصرية بميدان التحرير في القاهرة القبض على قرابة 20 شابا ، وأطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق مئات المتظاهرين في ميدان المساحة بالدقي ، رفضا للتنازل عن ملكية جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

بالتزامن مع ذلك ، كشفت مصادر أمنية في مديرية أمن الجيزة أن قوات الأمن أوقفت 23 متظاهرا ، شاركوا في مسيرات احتجاجية.

من جانب آخر ، قال مصدر أمني إن قوات الشرطة تمكنت من تفريق المتظاهرين في منطقة ناهيا ببولاق الدكرور بإطلاق الغاز المسيل للدموع ، ما أدى إلى انتقالهم إلى الشوارع الجانبية ، مؤكداً أن قوات الأمن تمكنت من تفريق عدد كبير من التجمعات قبل تحركاتها في مسيرات احتجاجية.

وكانت قوى معارضة للحكومة المصرية ، دعت خلال الأيام الماضية للمشاركة في التظاهرات ضد اتفاقية إعادة ترسيم الحدود ، التي تنتقل بمقتضاها السيادة على جزيرتي تيران وصنافير من مصر إلى السعودية ، فيما أعلنت أحزاب ومؤيدون للنظام النزول للاحتفال بعيد تحرير سيناء.

وأصدرت الداخلية وقيادة الجيش توجيهاتهما إلى القيادات الأمنية والعسكرية على المستويات المختلفة بإعادة تمركز عناصر من الجيش والأمن استعداداً لمظاهرات واحتجاجات شعبية.

يذكر أن آلاف الأشخاص شاركوا منذ 10 أيام في احتجاجات على الاتفاقية وسط القاهرة، وقامت قوات الأمن المصرية بتفريقهم بالقوة مستخدماً القنابل المسيلة للدموع والهراوات.



2016/04/25
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم