Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الفرنسي جيرو يقود آرسنال إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

الفرنسي جيرو يقود آرسنال إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

بلغ آرسنال الإنكليزي دور ثمن النهائي في مسابقة دوري الأبطال بفوزه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-0 الأربعاء في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن دور المجموعات.

وتكفل الفرنسي أوليفييه جيرو على ملعب "يورغيوس كاريسكاكيس" ، بلعب دور البطولة بتوقيعه ثلاثية في الدقائق 29 و49 و67 من ركلة جزاء.

وحسم الفريق اللندني المركز الثاني لمصلحته برصيد تسع نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام أولمبياكوس الذي سيواصل المشوار في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" .

وهو الفوز الأول لآرسنال على أولمبياكوس في 4 زيارات له للنادي اليوناني حيث مُني سابقاً بثلاث هزائم.

وحجز آرسنال البطاقة الثانية في المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام أولمبياكوس الذي سيواصل المشوار القاري في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وفي المجموعة ذاتها، أنهى بايرن ميونيخ الذي كان ضامناً تأهله، دور المجموعات بفوز مستحق خارج القواعد على حساب دينامو زغرب الكرواتي 2-0.

ويدين بايرن ميونيخ بفوزه إلى مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدفين، الأول بارتماءة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية لتوماس مولر من الجهة اليمنى (61)، والثاني عندما تلقى كرة فانطلق بسرعة وتوغل داخل المنطقة ولعبها ساقطة داخل المرمى الخالي (64).

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 7 أهداف في 6 مباريات حتى الآن هذا الموسم.

وأهدر مولر ركلة جزاء للفريق البافاري في الدقيقة 88.

وهو الفوز الـ100 للإسباني جوسيب غوارديولا في 132 مباراة على رأس الإدارة الفنية للفريق البافاري.



2015/12/09
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم