Yemen Icon
       رئيس الوزراء يؤكد تحالف رؤساء دول العدوان مع الكيان الصهيوني "فيديو"        مجلس النواب يدعو الحكومة إلى الايفاء بإلتزامها بشأن إعداد وتقديم موازنة الدولة        مصرع 8 جنود سعوديين في جيزان ونجران .. و"غراد" تدك علب        المدفعية تصرع وتجرح أكثر من 20 مرتزقاً شمال صحراء ميدي "فيديو"        غارتان للعدوان تقتلان 8 أطفال وامرأتين في صعدة ونجاة طفل "فيديو"        الأمين العام للمؤتمر يؤكد أن البرلمان صمام أمان للوطن        الزعيم يتلقى برقية شكر جوابية من أسرة الشيخ أمين راجح        اليمن يوجه رسالة إلى القمة العربية ويطالب الجامعة بدعم الشعوب المعتدى عليها        أبناء نهم يستنكرون جريمة اعدام المرتزقة لمختطف في مارب "فيديو"        ماكغولدريك: 50 ألف قتيل وجريح باليمن واعتقال جرحى الصالة الكبرى بمارب ينتهك الإنسانية "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الفرنسي جيرو يقود آرسنال إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

الفرنسي جيرو يقود آرسنال إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

بلغ آرسنال الإنكليزي دور ثمن النهائي في مسابقة دوري الأبطال بفوزه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-0 الأربعاء في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن دور المجموعات.

وتكفل الفرنسي أوليفييه جيرو على ملعب "يورغيوس كاريسكاكيس" ، بلعب دور البطولة بتوقيعه ثلاثية في الدقائق 29 و49 و67 من ركلة جزاء.

وحسم الفريق اللندني المركز الثاني لمصلحته برصيد تسع نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام أولمبياكوس الذي سيواصل المشوار في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" .

وهو الفوز الأول لآرسنال على أولمبياكوس في 4 زيارات له للنادي اليوناني حيث مُني سابقاً بثلاث هزائم.

وحجز آرسنال البطاقة الثانية في المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام أولمبياكوس الذي سيواصل المشوار القاري في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وفي المجموعة ذاتها، أنهى بايرن ميونيخ الذي كان ضامناً تأهله، دور المجموعات بفوز مستحق خارج القواعد على حساب دينامو زغرب الكرواتي 2-0.

ويدين بايرن ميونيخ بفوزه إلى مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدفين، الأول بارتماءة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية لتوماس مولر من الجهة اليمنى (61)، والثاني عندما تلقى كرة فانطلق بسرعة وتوغل داخل المنطقة ولعبها ساقطة داخل المرمى الخالي (64).

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 7 أهداف في 6 مباريات حتى الآن هذا الموسم.

وأهدر مولر ركلة جزاء للفريق البافاري في الدقيقة 88.

وهو الفوز الـ100 للإسباني جوسيب غوارديولا في 132 مباراة على رأس الإدارة الفنية للفريق البافاري.



2015/12/09
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم