Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  ريال مدريد يمطر شباك مالمو بثمانية و خروج كارثي لمانشستر يونايتد من دوري الأبطال

ريال مدريد يمطر شباك مالمو بثمانية و خروج كارثي لمانشستر يونايتد من دوري الأبطال

حقق ريال مدريد الاسباني فوزا ساحقا، على ضيفه مالمو السويدي بثمانية اهداف نظيفة الثلاثاء على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) ، في الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وقاد صاوخ ماديرا"رونالدو" فريقه لهذا الفوز الساحق مسجلا نصف اهداف فريقه الثمانية  في الدقائق (39 و47 و50 و58) بينما سجل الفرنسي بنزيمة ثلاثية "هاتريك" في الدقائق (12 و24 و74) بينما سجل الكرواتي كوفاسيتش هدفا في الدقيقة (70) .

ورفع ريال مدريد رصيده الى (15 نقطة) محتلا المركز الاول بفارق 3 نقاط عن سان جيرمان الفرنسي والذي فاز بدوره على شاختار في اطار نفس المجموعة.

وودع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مبكراً بالخسارة خارج أرضه أمام فولفسبورج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية.

دفع المانيو ثمن أخطاء خط دفاعه غالياً، حيث فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف مبكر سجله أنتوني مارتيال في الدقيقة 10، ليرد فولفسبورج بهدفين سجلهما نالدو وفيرينيا في الدقيقتين 13 و29، قبل أن يتعادل مانشستر مجدداً في الدقيقة 82 بهدفي ديلافوجي بالخطأ في مرماه، إلا أن الألمان انتزعوا الفوز بعدها بدقيقتين بهدف آخر لنالدو.

رفع فولفسبورج رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، ولحق به لدور ال16 آيندهوفن الهولندي برصيد 10 نقاط بفوزه على سيسكا موسكو الروسي 2-1، بينما جاء مانشستر في المركز الثالث برصيد 8 نقاط لينتقل لبطولة الدوري الأوروبي.



2015/12/09
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم