Yemen Icon
       الزوكا يعزي آل الشبيبي وآل مطير وآل العنسي        رئيس السياسي الأعلى يشدد على إنجاح العام الدراسي        مجلس النواب: الجامعة العربية تكيل بمكيالين وتنحاز للمعتدين ومجازره        رئيس المجلس السياسي الأعلى يستعرض برامج التعليم العالي        يحيى صالح يلتقي بتريسيا لالاند عضو البرلمان الأوروبي        الجيش واللجان يحافظون على تقدمهم في لحج        40 قتيلاً وجريحاً بعمليات نوعية في نهم        3 شهداء بغارة للعدوان على سيارة في صعدة        17 شهيداً وجريحاً بغارات للعدوان على الخوخة بالحديدة        لقاء تنظيمي للقطاع النسوي للمؤتمر في الحديدة "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  ريال مدريد يمطر شباك مالمو بثمانية و خروج كارثي لمانشستر يونايتد من دوري الأبطال

ريال مدريد يمطر شباك مالمو بثمانية و خروج كارثي لمانشستر يونايتد من دوري الأبطال

حقق ريال مدريد الاسباني فوزا ساحقا، على ضيفه مالمو السويدي بثمانية اهداف نظيفة الثلاثاء على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) ، في الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وقاد صاوخ ماديرا"رونالدو" فريقه لهذا الفوز الساحق مسجلا نصف اهداف فريقه الثمانية  في الدقائق (39 و47 و50 و58) بينما سجل الفرنسي بنزيمة ثلاثية "هاتريك" في الدقائق (12 و24 و74) بينما سجل الكرواتي كوفاسيتش هدفا في الدقيقة (70) .

ورفع ريال مدريد رصيده الى (15 نقطة) محتلا المركز الاول بفارق 3 نقاط عن سان جيرمان الفرنسي والذي فاز بدوره على شاختار في اطار نفس المجموعة.

وودع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مبكراً بالخسارة خارج أرضه أمام فولفسبورج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية.

دفع المانيو ثمن أخطاء خط دفاعه غالياً، حيث فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف مبكر سجله أنتوني مارتيال في الدقيقة 10، ليرد فولفسبورج بهدفين سجلهما نالدو وفيرينيا في الدقيقتين 13 و29، قبل أن يتعادل مانشستر مجدداً في الدقيقة 82 بهدفي ديلافوجي بالخطأ في مرماه، إلا أن الألمان انتزعوا الفوز بعدها بدقيقتين بهدف آخر لنالدو.

رفع فولفسبورج رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، ولحق به لدور ال16 آيندهوفن الهولندي برصيد 10 نقاط بفوزه على سيسكا موسكو الروسي 2-1، بينما جاء مانشستر في المركز الثالث برصيد 8 نقاط لينتقل لبطولة الدوري الأوروبي.



2015/12/09
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم