Yemen Icon
       17 شهيداً وجريحاً بغارات للعدوان على الخوخة بالحديدة        لقاء تنظيمي للقطاع النسوي للمؤتمر في الحديدة "فيديو"        تشييع جثمان الشهيد بشير الداعري في بني مطر        طيران العدوان يقتل مواطناً ويجرح 6 في صنعاء        رئيس المجلس السياسي الأعلى يستعرض اجراءات الحكومة لاستقرار الأسعار        بتوجيه من الزعيم.. الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري        الكسادي بديلاً عن لبوزة في المجلس السياسي الأعلى        استشهاد 11 مدنياً بينهم 8 أطفال بمجزرة جديدة للعدوان في الجوف        عملية نوعية للجيش واللجان في تعز        مسيرة مؤتمرية في حجة تحث على التلاحم ضد العدوان ونبذ المماحكات "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  النفط : العدوان يصرح للقطاع الخاص بدخول سفن المشتقات النفطية ويمنع ناقلات الشركة

النفط : العدوان يصرح للقطاع الخاص بدخول سفن المشتقات النفطية ويمنع ناقلات الشركة

أكد شركة النفط اليمنية ، وصول ناقلات المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة التابعة للقطاع الخاص فيما ناقلات الشركة لم تصلها التصاريح الخاصة بالناقلات المحتجزة من العدوان السعودي .

وأوضحت الشركة أن التجار سيقومون بإدخالها من المنشأة إلى محطات وشوارع السوق السوداء ، فيما لم تعط التصاريح لناقلات المشتقات النفطية الخاصة بشركة النفط ، حيث لا تزال موقوفة.

ووصلت أكثر من ناقلة إلى منشآت تابعة لرجل اعمال موالي للعدوان الى رأس عيسى ، فيما وصلت إلى ميناء الحديدة الناقلة "وينتر" التابعة لشركة المخا للملاحة التابعة لأحد التجار وعلى متنها عشرة آلاف طن من مادة الديزل قادمة من سلطنة عُمان.



2015/10/17
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم