Yemen Icon
       الزعيم : نمد أيدينا للسلام .. أوقفوا طلعاتكم الجوية وصواريخنا بعيدة المدى لم نستخدمها بعد "فيديو"        غارات للعدوان السعودي على جنوب العاصمة وغربها        فرع المؤتمر في حجة يناقش تفعيل الأداء التنظيمي "فيديو"        قصف معسكر رجلاء في نجران بصاروخ زلزال2        وزير الخارجية يسلم المنسق الأممي رسالتين للأمين العام والمفوض السامي لحقوق الانسان        مجزرة جديدة للعدوان في الجوف .. 6 شهداء بينهم 3 أطفال بغارتين للعدوان على الحميدات        الأمم المتحدة تؤكد أن استخدام العدوان الاقتصاد والغذاء كوسيلة حرب يخالف القوانين الإنسانية "فيديو"        رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي كوكبة من علماء اليمن "فيديو"        العدوان السعودي يقتل طفلة ويجرح 12 في صعدة "فيديو"        رئيس مجلس النواب يلتقي هيئة الرقابة على المناقصات والمزايدات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  النفط : العدوان يصرح للقطاع الخاص بدخول سفن المشتقات النفطية ويمنع ناقلات الشركة

النفط : العدوان يصرح للقطاع الخاص بدخول سفن المشتقات النفطية ويمنع ناقلات الشركة

أكد شركة النفط اليمنية ، وصول ناقلات المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة التابعة للقطاع الخاص فيما ناقلات الشركة لم تصلها التصاريح الخاصة بالناقلات المحتجزة من العدوان السعودي .

وأوضحت الشركة أن التجار سيقومون بإدخالها من المنشأة إلى محطات وشوارع السوق السوداء ، فيما لم تعط التصاريح لناقلات المشتقات النفطية الخاصة بشركة النفط ، حيث لا تزال موقوفة.

ووصلت أكثر من ناقلة إلى منشآت تابعة لرجل اعمال موالي للعدوان الى رأس عيسى ، فيما وصلت إلى ميناء الحديدة الناقلة "وينتر" التابعة لشركة المخا للملاحة التابعة لأحد التجار وعلى متنها عشرة آلاف طن من مادة الديزل قادمة من سلطنة عُمان.



2015/10/17
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم