Yemen Icon
       مقتلة للمرتزقة في نهم بينهم قائد الكتيبة الرابعة        وزير الخارجية يستعرض مع القائم بأعمال سفارة روسيا نتائج زيارة المبعوث الأممي        يحيى صالح يزور الحزب الشيوعي اللبناني "فيديو"        دار الافتاء تؤكد أن الجمعة متمم شهر شعبان والسبت أول رمضان "فيديو"        بينهم قيادات .. محرقة للمرتزقة خلال دحرهم من تبة القاضي و3 مواقع في صرواح        طيران العدوان يعاود استهداف همدان        الجالية اليمنية في نيويورك تحتفي بالعيد الـ 27 للوحدة "فيديو"        ولد الشيخ يغادر صنعاء بعد لقاءات مع رئيس الوزراء وممثلي المنظمات الإنسانية        اللجنة الرئيسية بمجلس الشورى تشكل لجنة لصياغة توصياتها للمجلس السياسي الأعلى        قيادات المؤتمر في الدائرة "11" تناقش خطة العمل التنظيمي "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  دوليون : نقل الصراع إلى باب المندب يهدد إمدادات الطاقة من الشرق الأوسط

دوليون : نقل الصراع إلى باب المندب يهدد إمدادات الطاقة من الشرق الأوسط

انتقد خبراء دوليون في النقل البحري قيام دول العدوان السعودي بنقل المعارك الى مضيق باب المندب ، مشيرين إلى أن استمرار الصراع فيه سيؤدي إلى إغلاقه.

ويعد مضيق باب المندب شريانا رئيسيا للحركة الاقتصادية والتجارية العالمية ، وتعبرهُ أربعة ملايين برميل من النفط يومياً إلى أوروبا والولايات المتحدة وآسيا.

ويربط الممر المائي الدولي ، البحر الأحمر بخليج عدن وبحر العرب ، وهو المدخل الجنوبي لقناة السويس المصرية.

وكان تقرير سابق لوكالة الطاقة الدولية ، التي تقدم استشارات للدول المستهلكة للنفط ، أكد أن تفاقم الصراع واستمرار العدوان السعودي على اليمن ، زاد المخاوف بشأن أمن إمدادات الطاقة من الشرق الأوسط.



2015/10/05
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم