Yemen Icon
       المدفعية تدمر مخزن أسلحة للعدو في الربوعة بعسير        كسر زحف على صرواح .. والمرتزقة يصفون حسابتهم فيما بينهم بالمدفعية        30 قتيلا وجريحاً من المرتزقة بقصف تجمعات في المتون والمصلوب        تكبيد المرتزقة 60 قتيلاً وجريحاً في عسيلان وبيحان        العدوان يقتل مواطنين ويجرح 5 بقصفه منزلاً في الجوف        3 شهداء وإصابة آخرين بغارات على بيت الفقية        المنسق الأممي: مقتل وإصابة 50 ألف مدني في اليمن جراء الحرب وإغلاق المطار غير مقبول "فيديو"        الصماد يشيد بدور جامعة دار العلوم الشرعية ويشدد على أهمية مواكبتها للتطورات        رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظي صنعاء وذمار والبيضاء        الزعيم يتلقى برقية شكر من أبناء الفقيد عبدالسلام العنسي
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  منتخبنا الأولمبي لكرة القدم يتغلب على نظيره الفلسطيني 1/3

منتخبنا الأولمبي لكرة القدم يتغلب على نظيره الفلسطيني 1/3

أنعش المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم حظوظه في التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة غرب آسيا المقامة حالياً في قطر إثر فوزه على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما في الدوحة في الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وبهذه النتيجة وضع منتخبنا الأولمبي أول ثلاث نقاط في رصيده لينعش آماله في التأهل للدور الثاني بعد أن خسر أولى مبارياته في البطولة الأربعاء الماضي من نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويختتم منتخبنا مشواره في المجموعة الأولى الثلاثاء المقبل بمواجهة نظيره القطري مستضيف البطولة.

على صعيد متصل اقترب المنتخب الوطني للشباب من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم بتحقيقه فوزا على منتخب تركمانستان بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية.

وكان منتخبنا افتتح مشاركته في التصفيات بفوز ثمين على نظيره السوري بهدف دون مقابل في الجولة الأولى التي شهدت اكتساح المنتخب السعودي لضيفه التركماني بخماسية نظيفة.

ويخوض منتخب الشباب مباراته الثالثة الحاسمة والأخيرة أمام نظيره السعودي الثلاثاء المقبل.



2015/10/04
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم