Yemen Icon
       18 غارة على صرواح في مارب .. مشاهد لانتشال نساء من تحت انقاض منزل قصفه العدوان يوم العيد "فيديو"        الزعيم يتلقى اتصالات وبرقيات مهنئة بعيد الفطر        مجزرة جديدة للعدوان.. 8 شهداء وجريحان بغارتين على منزل في ذوباب        العميد الركن طارق صالح يفتتح صالة المجد الحربي لقناصة معسكر الشهيد الملصي "فيديو"        المدفعية تقتل 7 مرتزقة وتدمر معدل 14.5 في ميدي        10 شهداء وجرحى بمجزرة جديدة للعدوان في رازح "فيديو"        لبوزة يهنئ الزعيم بقدوم عيد الفطر المبارك "فيديو"        4 قتلى و3 جرحى بإطلاق نار في مسجد بعمران "فيديو"        أمين سر قيادة قُطر اليمن لحزب البعث الاشتراكي يهنئ الزعيم بعيد الفطر "فيديو"        الامين العام للمؤتمر يهنئ الزعيم بعيد الفطر المبارك
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  دراسة علمية تتوصل إلى المادة الغذائية التي تساعد في إطالة العمر

دراسة علمية تتوصل إلى المادة الغذائية التي تساعد في إطالة العمر

بينت نتائج دراسة علمية ان المواد الغذائية الحادة واللاذعة تساعد في إطالة العمر.

وتوصل علماء من الصين الى هذا الاستنتاج بعد الدراسة التي أجروها واشترك فيها نصف مليون إنسان أعمارهم بين 30 – 79 سنة.

واستمرت هذه الدراسة اربع سنوات، كان العلماء يتابعون خلالها، بصورة دورية منتظمة، الحالة الصحية للمشتركين فيها، والمواد الغذائية التي يتناولونها، ومؤشرات اخرى مثل عادة التدخين وتناول الكحول وغيرها ، كما اخذ العلماء بعين الاعتبار اعمارهم والأمراض الوراثية.

واتضح من هذه الدراسة أن الذين يتناولون 3 – 7 مرات في الأسبوع المواد الغذائية الحادة (المحتوية على الفلفل الحار) نادراً ما يعانون من أمراض القلب والجهاز التنفسي والأمراض السرطانية ، وان احتمال وفاتهم مبكرا ينخفض بنسبة 14 % مقارنة بالآخرين.

واكتشف العلماء في الفلفل الحار مادة "كابسيسين – Capsaicin" التي تتميز بأنها مضادة قوية للالتهابات.

ومع ذلك يؤكد العلماء ضرورة الاستمرار في دراسة فائدة الفلفل الحار ، قبل الخروج باستنتاجات نهائية بشأن تأثيره على جسم الإنسان.

 

المصدر: روسيا اليوم - تيليبورت.رو



2015/08/08
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم