Yemen Icon
       مقتلة للمرتزقة في نهم بينهم قائد الكتيبة الرابعة        وزير الخارجية يستعرض مع القائم بأعمال سفارة روسيا نتائج زيارة المبعوث الأممي        يحيى صالح يزور الحزب الشيوعي اللبناني "فيديو"        دار الافتاء تؤكد أن الجمعة متمم شهر شعبان والسبت أول رمضان "فيديو"        بينهم قيادات .. محرقة للمرتزقة خلال دحرهم من تبة القاضي و3 مواقع في صرواح        طيران العدوان يعاود استهداف همدان        الجالية اليمنية في نيويورك تحتفي بالعيد الـ 27 للوحدة "فيديو"        ولد الشيخ يغادر صنعاء بعد لقاءات مع رئيس الوزراء وممثلي المنظمات الإنسانية        اللجنة الرئيسية بمجلس الشورى تشكل لجنة لصياغة توصياتها للمجلس السياسي الأعلى        قيادات المؤتمر في الدائرة "11" تناقش خطة العمل التنظيمي "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  يوفنتوس يهزم النادي الملكي في مباراة تاريخية

يوفنتوس يهزم النادي الملكي في مباراة تاريخية

نجح فريق يوفنتوس في تحقيق فوز صعب على ريال مدريد ، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، والتي أقيمت على ملعب يوفنتوس أرينا في تورينو.

بدأ مدرب أصحاب الأرض أليغري المباراة بتشكيلة 4-3-1-2 معتمدا على تيفيز وموراتا في الهجوم، أما ريال مدريد فلعب بخطة 4-4-2 وأجلس المكسيكي تشيتشاريتو على مقاعد البدلاء.

وانطلق يوفنتوس منذ البداية وخلخل دفاعات الميرنغي ، ليسجل ألفارو موراتا هدفا مبكرا بعد 8 دقائق فقط من تسديدة من الأرجنتيني كارلوس تيفيز أبعدها كاسياس، أكملها بعد ذلك الإسباني في وسط الشباك.

واستعاد الملكي الثقة لاحقا وبدأ يهدد مرمى بوفون ، وفي الدقيقة الـ (27) أدرك الضيوف التعادل عندما أكمل خيمس رودريغيز كرة إلى عمق منطقة جزاء السيدة العجوز ، تابعها الدون برأسه إلى شباك الأسطورة بوفون.

وبدأت معركة الوسط تشتد مع أفضلية للملكي بعد الهدف ، وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الأدوار وعاد اليوفي لتهديد مرمى كاسياس حتى الدقيقة الـ(57) عندما سجل تيفيز هدف الفوز في الدقيقة الـ(57) من ركلة جزاء ، بعد عرقلة كارفخال لموراتا في المنطقة المحظورة.

وزج أنشيلوتي مدرب الملكي بورقة هجومية إضافية في الدقيقة الـ(63) عندما دخل بتشيتشاريتو المباراة بدلا من إيسكو.

وتعرض مدافع أصحاب الأرض كيليني لإصابة خطيرة في الحاجب ، أكمل بعدها اللعب برباط طبي.

وسيطر الفريق الإسباني على خطوط الملعب في الدقائق الأخيرة التي شهدت أيضا مشاركة خيسي بدلا من بيل المتواضع في المباراة.



2015/05/05
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم