Yemen Icon
       مقتلة للمرتزقة في نهم بينهم قائد الكتيبة الرابعة        وزير الخارجية يستعرض مع القائم بأعمال سفارة روسيا نتائج زيارة المبعوث الأممي        يحيى صالح يزور الحزب الشيوعي اللبناني "فيديو"        دار الافتاء تؤكد أن الجمعة متمم شهر شعبان والسبت أول رمضان "فيديو"        بينهم قيادات .. محرقة للمرتزقة خلال دحرهم من تبة القاضي و3 مواقع في صرواح        طيران العدوان يعاود استهداف همدان        الجالية اليمنية في نيويورك تحتفي بالعيد الـ 27 للوحدة "فيديو"        ولد الشيخ يغادر صنعاء بعد لقاءات مع رئيس الوزراء وممثلي المنظمات الإنسانية        اللجنة الرئيسية بمجلس الشورى تشكل لجنة لصياغة توصياتها للمجلس السياسي الأعلى        قيادات المؤتمر في الدائرة "11" تناقش خطة العمل التنظيمي "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الدكتور المقالح : الواجب الوطني يستدعي لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان

الدكتور المقالح : الواجب الوطني يستدعي لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان

نظمت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان ندوة بعنوان: معاً ضد العدوان على اليمن لكشف الأهداف التاريخية والاستراتيجية للعدوان السعودي على اليمن.

وخلال الندوة أكد الأديب والشاعر الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح أن الاختلاف والانقسام الداخلي هو ما يجعل الوطن فريسة سهلة للعدوان الغاشم الذي لا يستثني كبيراً ولا صغيراً.

مشدداً أن الواجب الوطني يستدعي لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان ، كون الشعوب المنقسمة على نفسها والواقعة تحت تأثير الخلافات الثانوية والذاتية تقدم نفسها فريسة سهلة للعدو.

وقدمت خلال الندوة أوراق عمل كشفت الاهداف الحقيقية للعدوان الغاشم الذي برر لنفسه انتهاك سيادة اليمن وقتل شعبه بذريعة الحفاظ على شرعية لا وجود لها .

كما ألقيت قصائد شعرية وصفت بشاعة العدوان الذي انتهك حقوق الجار ، فبدلا من أن يكون مسانداً نصب نفسه عدوا لليمن وشعبه .



2015/04/27
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم