Yemen Icon
       اقتحام مسلح لوزارة الصحة يلغي مؤتمراً للوفد الأممي "فيديو"        نائب رئيس النواب: لا تفريط في السيادة وهناك مذكرة تفسيرية للمبادرة "فيديو"        توافقات وتباينات حيال مبادرة مجلس النواب "فيديو"        رئيس المجلس السياسي الأعلى يثمن مواقف قبائل البيضاء في مواجهة العدوان        مصرع وإصابة عسكريين سعوديين ومرتزقة بعمليات نوعية في جبهة ماوراء الحدود        العدوان يدمر مسجدا ومدرسة وشبكة اتصالات ومعهدا صناعيا في عمران "فيديو"        وزير الخارجية: حصار العدوان دهور الأمن الغذائي والقطاع الصحي في اليمن "فيديو"        العدوان يدمر المدمر.. 25 غارة على مدينة صعدة وسحار ورازح والظاهر "فيديو"        د.أبو بكر القربي يؤكد أن تحقيق السلام مرتبط بوقف الحرب "فيديو"        مجلس الشورى يؤيد مبادرة النواب لايقاف العدوان
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الدكتور المقالح : الواجب الوطني يستدعي لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان

الدكتور المقالح : الواجب الوطني يستدعي لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان

نظمت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان ندوة بعنوان: معاً ضد العدوان على اليمن لكشف الأهداف التاريخية والاستراتيجية للعدوان السعودي على اليمن.

وخلال الندوة أكد الأديب والشاعر الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح أن الاختلاف والانقسام الداخلي هو ما يجعل الوطن فريسة سهلة للعدوان الغاشم الذي لا يستثني كبيراً ولا صغيراً.

مشدداً أن الواجب الوطني يستدعي لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان ، كون الشعوب المنقسمة على نفسها والواقعة تحت تأثير الخلافات الثانوية والذاتية تقدم نفسها فريسة سهلة للعدو.

وقدمت خلال الندوة أوراق عمل كشفت الاهداف الحقيقية للعدوان الغاشم الذي برر لنفسه انتهاك سيادة اليمن وقتل شعبه بذريعة الحفاظ على شرعية لا وجود لها .

كما ألقيت قصائد شعرية وصفت بشاعة العدوان الذي انتهك حقوق الجار ، فبدلا من أن يكون مسانداً نصب نفسه عدوا لليمن وشعبه .



2015/04/27
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم