Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الدكتور المقالح : الواجب الوطني يستدعي لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان

الدكتور المقالح : الواجب الوطني يستدعي لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان

نظمت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان ندوة بعنوان: معاً ضد العدوان على اليمن لكشف الأهداف التاريخية والاستراتيجية للعدوان السعودي على اليمن.

وخلال الندوة أكد الأديب والشاعر الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح أن الاختلاف والانقسام الداخلي هو ما يجعل الوطن فريسة سهلة للعدوان الغاشم الذي لا يستثني كبيراً ولا صغيراً.

مشدداً أن الواجب الوطني يستدعي لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان ، كون الشعوب المنقسمة على نفسها والواقعة تحت تأثير الخلافات الثانوية والذاتية تقدم نفسها فريسة سهلة للعدو.

وقدمت خلال الندوة أوراق عمل كشفت الاهداف الحقيقية للعدوان الغاشم الذي برر لنفسه انتهاك سيادة اليمن وقتل شعبه بذريعة الحفاظ على شرعية لا وجود لها .

كما ألقيت قصائد شعرية وصفت بشاعة العدوان الذي انتهك حقوق الجار ، فبدلا من أن يكون مسانداً نصب نفسه عدوا لليمن وشعبه .



2015/04/27
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم