Yemen Icon
       المدفعية تدمر مخزن أسلحة للعدو في الربوعة بعسير        كسر زحف على صرواح .. والمرتزقة يصفون حسابتهم فيما بينهم بالمدفعية        30 قتيلا وجريحاً من المرتزقة بقصف تجمعات في المتون والمصلوب        تكبيد المرتزقة 60 قتيلاً وجريحاً في عسيلان وبيحان        العدوان يقتل مواطنين ويجرح 5 بقصفه منزلاً في الجوف        3 شهداء وإصابة آخرين بغارات على بيت الفقية        المنسق الأممي: مقتل وإصابة 50 ألف مدني في اليمن جراء الحرب وإغلاق المطار غير مقبول "فيديو"        الصماد يشيد بدور جامعة دار العلوم الشرعية ويشدد على أهمية مواكبتها للتطورات        رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظي صنعاء وذمار والبيضاء        الزعيم يتلقى برقية شكر من أبناء الفقيد عبدالسلام العنسي
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  ولا عزاء لضحايا العدوان

ولا عزاء لضحايا العدوان

كان ولا بد أن يعلن العدوان السعودي انتهاء غاراته اليوم بكرة بعده.. وكان ولا بد للشعب اليمني العظيم أن ينتصر بصموده وتفضيله للموت على أن يخضع أو يخنع.

***

لكل عملية عسكرية أهداف سياسية وضحايا ، فما الذي تحقق للعدوان ، ومن هم الضحايا الحقيقيون ؟

***

أربعة أسابيع ، وقرابة 2500 غارة جوية ، وقصف شبه يومي من البوارج الحربية.. وصولاً إلى استخدام القنابل المحرمة دولياً، أسفرت في مجموعها ومضمونها عن عزَّة لوطن سينهض كطائر الفينيق ، الذي ينبعث من تحت الرماد.

***

أكثر من ثلاثة آلاف سقطوا بين شهيد وجريح معظمهم من المدنيين ، وبينهم أسرٌ بكاملها ، اعتجنت دماؤهم وأجسادهم الطاهرة بطين وأثاث منازلهم، ليعيش وطنهم حراً وينكبُّ المعتدي على نفسه خاسئاً وهو حسير..

أما ضحايا العدوان فلا عزاء لهم، وحدِّث ولا حرج؛ عبدربه منصور هادي وعلي محسن وحزب الإصلاح، من اليدومي والزنداني إلى العرادة وحمود سعيد المخلافي وعشرات الأبواق المستأجرة لقناتي العربية والجزيرة.

***

البون شاسعٌ بين من تُسفك قيمه وأخلاقه وهو يمجِّد العدوان ويبرر قتل شعبه، وبين من يُسفك دمه ليحيا الوطن.

***

الأهم من بين الضحايا هي السعودية. وعلى مليكهم سلمان أن يسأل نفسه: ما الذي حققه للمملكة من "عاصفة الحزم" غير أنها باتت عدواً تاريخياً لليمن.

***

الأرض للرجال.. والسماء لمن يملك المال.



عبدالناصر المملوح



2015/04/25
عبدالناصر المملوح

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم