Yemen Icon
       الزعيم : نمد أيدينا للسلام .. أوقفوا طلعاتكم الجوية وصواريخنا بعيدة المدى لم نستخدمها بعد "فيديو"        غارات للعدوان السعودي على جنوب العاصمة وغربها        فرع المؤتمر في حجة يناقش تفعيل الأداء التنظيمي "فيديو"        قصف معسكر رجلاء في نجران بصاروخ زلزال2        وزير الخارجية يسلم المنسق الأممي رسالتين للأمين العام والمفوض السامي لحقوق الانسان        مجزرة جديدة للعدوان في الجوف .. 6 شهداء بينهم 3 أطفال بغارتين للعدوان على الحميدات        الأمم المتحدة تؤكد أن استخدام العدوان الاقتصاد والغذاء كوسيلة حرب يخالف القوانين الإنسانية "فيديو"        رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي كوكبة من علماء اليمن "فيديو"        العدوان السعودي يقتل طفلة ويجرح 12 في صعدة "فيديو"        رئيس مجلس النواب يلتقي هيئة الرقابة على المناقصات والمزايدات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  اختتام الدورة الثالثة من مهرجان اليمن للأفلام بتكريم الفائزين

اختتام الدورة الثالثة من مهرجان اليمن للأفلام بتكريم الفائزين

اختتم في العاصمة صنعاء مهرجان الأفلام اليمنية في دورته الثالثة بتكريم الافلام الفائزة بالمراكز الأولى التي خضعت للتقييم من اللجنة المشكلة من إدارة المهرجان.

وتنافس في المهرجان أكثر من 120 فيلماً ، للتعبير عن الواقع الاجتماعي واستعراض أهم القضايا الشبابية بصورة فيلمية احترافية.

وفاز في فئة الاطفال في المركز الثالث فيلم "حلمي اختياري" ، فيما فاز في المركز الثاني فيلم "لاتقتلوا احلامنا" ، وفاز في المركز الأول فيلم "كاميرتي بلا جدران".

كما فاز في فئة الافلام العامة ، فيلم "طفل ولدي عقل" بالمركز العاشر ، وفي المركز التاسع حل فيلم "صورة وطفل" ، فيما كان المركز الثامن لـ "خادم وطني" ، وفي المركز السابع "عالمي توحد" ، وفاز بالمركز السادس فيلم "عيون الفراشة" ، أما المركز الخامس ففاز به فيلم "طرق محطمة" ، وفاز بالمركز الرابع فيلم "بركود" ، كما نال فيلم "رشقة عار" المركز الثالث ، أما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم "أحلام بوزن الريشة" ، فيما حقق فيلم "فرحة" المركز الأول في المسابقة.



2015/01/12
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم