Yemen Icon
       الزعيم صالح يطمئن على صحة العلامة حمود عباس المؤيد        غداً أول أيام عيد الفطر المبارك .. واليمن اليوم تهنئ        الغارديان: مخاطر نشوب حرب بين روسيا والولايات المتحدة تتزايد        طيران العدوان ينتقم لهزائم مرتزقته في صرواح بـ 24 غارة        5 شهداء بمجزرة جديدة لطيران العدوان في سوق المشنق بصعدة "فيديو"        تدمير آلية ومصرع 6 مرتزقة بعمليات للجيش واللجان في تعز        الصماد: أدوارٌ تاريخية للنظام السعودي في التآمر على القضية الفلسطينية        مصرع وجرح عسكريين سعوديين بقصف صاروخي ومدفعي مسدد في نجران وجيزان        يحيى صالح يزور جرحى مجزرة العدوان السعودي في الصالة الكبرى "فيديو"        رئيس المجلس السياسي الأعلى يناقش مع رئيس الوزراء المستجدات وأولويات المرحلة "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الرياشي يحصد المركز الثاني في مسابقة البحرين الدولية للقرآن الكريم

الرياشي يحصد المركز الثاني في مسابقة البحرين الدولية للقرآن الكريم

عاد إلى صنعاء الحافظ صالح عبدالله الرياشي بعد إحرازه المركز الثاني في مسابقة البحرين الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده في المنامة.

وأوضح الرياشي أنه حظي بحفاوة واستقبال رسمي وشعبي ، وأنه حصل على المركز الثاني في فرع الحفظ والثالث في التلاوة في المسابقة التي شارك فيها 54 حافظا من مختلف دول العالم ، معبرا عن شكره لكل من قدم له الدعم والمساندة للفوز بهذه المرتبة.

وأكد مستقبلو الرياشي أهمية رعاية المبدعين من الشباب ومن يصل منهم إلى مثل هذه الانجازات المشرفة لا سيما في ظل هذه الظروف التي يمر بها اليمن.



2014/12/12
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم