Yemen Icon
       18 غارة على صرواح في مارب .. مشاهد لانتشال نساء من تحت انقاض منزل قصفه العدوان يوم العيد "فيديو"        الزعيم يتلقى اتصالات وبرقيات مهنئة بعيد الفطر        مجزرة جديدة للعدوان.. 8 شهداء وجريحان بغارتين على منزل في ذوباب        العميد الركن طارق صالح يفتتح صالة المجد الحربي لقناصة معسكر الشهيد الملصي "فيديو"        المدفعية تقتل 7 مرتزقة وتدمر معدل 14.5 في ميدي        10 شهداء وجرحى بمجزرة جديدة للعدوان في رازح "فيديو"        لبوزة يهنئ الزعيم بقدوم عيد الفطر المبارك "فيديو"        4 قتلى و3 جرحى بإطلاق نار في مسجد بعمران "فيديو"        أمين سر قيادة قُطر اليمن لحزب البعث الاشتراكي يهنئ الزعيم بعيد الفطر "فيديو"        الامين العام للمؤتمر يهنئ الزعيم بعيد الفطر المبارك
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  حبوب التخسيس تسبب البدانة

حبوب التخسيس تسبب البدانة

كشفت دراسة طبية نشرتها مجلة "السياسة العامة والتسوق" ونقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط ، عن اعتقاد خاطئ حول فاعلية أدوية إنقاص الوزن، مؤكدة أنها تتسبب في واقع الأمر في اكتساب المزيد من الوزن.

وأرجع الباحثون ذلك إلى أن الكثيرين ممن يتناولون حبوب التخسيس يضعون ثقة كبيرة في قدرتها على مساعدتهم في التخلص من الوزن الزائد، لذلك لا يتخذون الخطوات المهمة والمساعدة في تحقيق هذا الهدف، من ممارسة الرياضة، وتناول أغذية صحية خالية من الدهون.

وتستند النتائج إلى دراسة شارك فيها متطوعون ، أعطت حرية الوصول إلى وعاء من الشيكولاتة "الكوكيز"، مع نصح بعض منهم في وقت مبكر حول قوة حبوب تخسيس جديدة ، واعتقد المشاركون في قوة هذه الحبوب فأفرطوا في تناول الحلوى، ليصل إجمالي ما تناوله البعض نحو 30 قطعة كوكيز.



2014/12/05
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم