Yemen Icon
       الزوكا يعزي آل الشبيبي وآل مطير وآل العنسي        رئيس السياسي الأعلى يشدد على إنجاح العام الدراسي        مجلس النواب: الجامعة العربية تكيل بمكيالين وتنحاز للمعتدين ومجازره        رئيس المجلس السياسي الأعلى يستعرض برامج التعليم العالي        يحيى صالح يلتقي بتريسيا لالاند عضو البرلمان الأوروبي        الجيش واللجان يحافظون على تقدمهم في لحج        40 قتيلاً وجريحاً بعمليات نوعية في نهم        3 شهداء بغارة للعدوان على سيارة في صعدة        17 شهيداً وجريحاً بغارات للعدوان على الخوخة بالحديدة        لقاء تنظيمي للقطاع النسوي للمؤتمر في الحديدة "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  تحذيرات من استخدام مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم

تحذيرات من استخدام مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم

حذر المعهد الألماني لتقييم المخاطر من استخدام مزيلات العرق المحتوية على مادة الألومينيوم لفترات طويلة.

وقالت أريانه لنتسنر، الخبيرة لدى المعهد الألماني: "يتعين على من يستخدم مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم في منطقة الإبطين ، ألا يقلل مطلقا من خطورة ذلك".

وأضافت لنتسنر: "لم يثبت علميا حتى الآن أن هناك علاقة واضحة بين امتصاص الجسم للألومينيوم والإصابة بمرض الزهايمر أو سرطان الثدي"، ولكنها أشارت في الوقت ذاته أنه ثبت أن امتصاص الجسم لكميات كبيرة من الألومينيوم يمكن أن يؤدي إلى إلحاق تلفيات عصبية لدى الإنسان.

ويناقش المعهد الألماني في منتدى يستمر حتى الخميس، العلاقات الممكنة بين امتصاص الجسم لمادة الألومينيوم والإصابة بالزهايمر وسرطان الثدي. لذا شدد خبراء المعهد الألماني على ضرورة إجراء مجموعة من الأبحاث لاكتشاف مدى تأثير الألومينيوم على جسم الإنسان عند استخدامه لفترات طويلة.

وأوصى خبراء المعهد بضرورة الحد من مادة الألومينيوم في مزيلات العرق على سبيل الاحتياط. تجدر الإشارة إلى أن مادة الألومينيوم توجد أيضا في بعض مستحضرات التجميل والأطعمة المغلفة ومعجون الأسنان.



2014/11/26
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم