Yemen Icon
       قصف تجمع لآليات العدو في معسكر الدغارير بصاروخ أورغان        المنسق الأممي يبحث مع المنظمات المدنية الرقي بأدائها إلى مستوى الشراكة "فيديو"        الزعيم يعزي في وفاة القاضي عباس محمد الارياني        وزير الخارجية يخاطب الأمم المتحدة ومجلس الأمن بنتائج اللقاء بالمبعوث الأممي        لجنة حصر التعيينات المخالفة للقانون تكلف فريقا لمناقشة القوائم مع الوزراء المعنيين        الزعيم يعزي في وفاة رجل الأعمال أحمد بن فريد الصريمة        رئيس مؤتمر تعز يهنئ السفير أحمد علي بحلول رمضان "فيديو"        مقتلة للمرتزقة في نهم بينهم قائد الكتيبة الرابعة        وزير الخارجية يستعرض مع القائم بأعمال سفارة روسيا نتائج زيارة المبعوث الأممي        يحيى صالح يزور الحزب الشيوعي اللبناني "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  تحذيرات من استخدام مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم

تحذيرات من استخدام مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم

حذر المعهد الألماني لتقييم المخاطر من استخدام مزيلات العرق المحتوية على مادة الألومينيوم لفترات طويلة.

وقالت أريانه لنتسنر، الخبيرة لدى المعهد الألماني: "يتعين على من يستخدم مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم في منطقة الإبطين ، ألا يقلل مطلقا من خطورة ذلك".

وأضافت لنتسنر: "لم يثبت علميا حتى الآن أن هناك علاقة واضحة بين امتصاص الجسم للألومينيوم والإصابة بمرض الزهايمر أو سرطان الثدي"، ولكنها أشارت في الوقت ذاته أنه ثبت أن امتصاص الجسم لكميات كبيرة من الألومينيوم يمكن أن يؤدي إلى إلحاق تلفيات عصبية لدى الإنسان.

ويناقش المعهد الألماني في منتدى يستمر حتى الخميس، العلاقات الممكنة بين امتصاص الجسم لمادة الألومينيوم والإصابة بالزهايمر وسرطان الثدي. لذا شدد خبراء المعهد الألماني على ضرورة إجراء مجموعة من الأبحاث لاكتشاف مدى تأثير الألومينيوم على جسم الإنسان عند استخدامه لفترات طويلة.

وأوصى خبراء المعهد بضرورة الحد من مادة الألومينيوم في مزيلات العرق على سبيل الاحتياط. تجدر الإشارة إلى أن مادة الألومينيوم توجد أيضا في بعض مستحضرات التجميل والأطعمة المغلفة ومعجون الأسنان.



2014/11/26
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم