Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  تحذيرات من استخدام مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم

تحذيرات من استخدام مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم

حذر المعهد الألماني لتقييم المخاطر من استخدام مزيلات العرق المحتوية على مادة الألومينيوم لفترات طويلة.

وقالت أريانه لنتسنر، الخبيرة لدى المعهد الألماني: "يتعين على من يستخدم مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم في منطقة الإبطين ، ألا يقلل مطلقا من خطورة ذلك".

وأضافت لنتسنر: "لم يثبت علميا حتى الآن أن هناك علاقة واضحة بين امتصاص الجسم للألومينيوم والإصابة بمرض الزهايمر أو سرطان الثدي"، ولكنها أشارت في الوقت ذاته أنه ثبت أن امتصاص الجسم لكميات كبيرة من الألومينيوم يمكن أن يؤدي إلى إلحاق تلفيات عصبية لدى الإنسان.

ويناقش المعهد الألماني في منتدى يستمر حتى الخميس، العلاقات الممكنة بين امتصاص الجسم لمادة الألومينيوم والإصابة بالزهايمر وسرطان الثدي. لذا شدد خبراء المعهد الألماني على ضرورة إجراء مجموعة من الأبحاث لاكتشاف مدى تأثير الألومينيوم على جسم الإنسان عند استخدامه لفترات طويلة.

وأوصى خبراء المعهد بضرورة الحد من مادة الألومينيوم في مزيلات العرق على سبيل الاحتياط. تجدر الإشارة إلى أن مادة الألومينيوم توجد أيضا في بعض مستحضرات التجميل والأطعمة المغلفة ومعجون الأسنان.



2014/11/26
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم