Yemen Icon
       رئيس الوزراء يؤكد تحالف رؤساء دول العدوان مع الكيان الصهيوني "فيديو"        مجلس النواب يدعو الحكومة إلى الايفاء بإلتزامها بشأن إعداد وتقديم موازنة الدولة        مصرع 8 جنود سعوديين في جيزان ونجران .. و"غراد" تدك علب        المدفعية تصرع وتجرح أكثر من 20 مرتزقاً شمال صحراء ميدي "فيديو"        غارتان للعدوان تقتلان 8 أطفال وامرأتين في صعدة ونجاة طفل "فيديو"        الأمين العام للمؤتمر يؤكد أن البرلمان صمام أمان للوطن        الزعيم يتلقى برقية شكر جوابية من أسرة الشيخ أمين راجح        اليمن يوجه رسالة إلى القمة العربية ويطالب الجامعة بدعم الشعوب المعتدى عليها        أبناء نهم يستنكرون جريمة اعدام المرتزقة لمختطف في مارب "فيديو"        ماكغولدريك: 50 ألف قتيل وجريح باليمن واعتقال جرحى الصالة الكبرى بمارب ينتهك الإنسانية "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  تحذيرات من استخدام مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم

تحذيرات من استخدام مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم

حذر المعهد الألماني لتقييم المخاطر من استخدام مزيلات العرق المحتوية على مادة الألومينيوم لفترات طويلة.

وقالت أريانه لنتسنر، الخبيرة لدى المعهد الألماني: "يتعين على من يستخدم مزيلات العرق المحتوية على الألومينيوم في منطقة الإبطين ، ألا يقلل مطلقا من خطورة ذلك".

وأضافت لنتسنر: "لم يثبت علميا حتى الآن أن هناك علاقة واضحة بين امتصاص الجسم للألومينيوم والإصابة بمرض الزهايمر أو سرطان الثدي"، ولكنها أشارت في الوقت ذاته أنه ثبت أن امتصاص الجسم لكميات كبيرة من الألومينيوم يمكن أن يؤدي إلى إلحاق تلفيات عصبية لدى الإنسان.

ويناقش المعهد الألماني في منتدى يستمر حتى الخميس، العلاقات الممكنة بين امتصاص الجسم لمادة الألومينيوم والإصابة بالزهايمر وسرطان الثدي. لذا شدد خبراء المعهد الألماني على ضرورة إجراء مجموعة من الأبحاث لاكتشاف مدى تأثير الألومينيوم على جسم الإنسان عند استخدامه لفترات طويلة.

وأوصى خبراء المعهد بضرورة الحد من مادة الألومينيوم في مزيلات العرق على سبيل الاحتياط. تجدر الإشارة إلى أن مادة الألومينيوم توجد أيضا في بعض مستحضرات التجميل والأطعمة المغلفة ومعجون الأسنان.



2014/11/26
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم