Yemen Icon
       مقتلة للمرتزقة في نهم بينهم قائد الكتيبة الرابعة        وزير الخارجية يستعرض مع القائم بأعمال سفارة روسيا نتائج زيارة المبعوث الأممي        يحيى صالح يزور الحزب الشيوعي اللبناني "فيديو"        دار الافتاء تؤكد أن الجمعة متمم شهر شعبان والسبت أول رمضان "فيديو"        بينهم قيادات .. محرقة للمرتزقة خلال دحرهم من تبة القاضي و3 مواقع في صرواح        طيران العدوان يعاود استهداف همدان        الجالية اليمنية في نيويورك تحتفي بالعيد الـ 27 للوحدة "فيديو"        ولد الشيخ يغادر صنعاء بعد لقاءات مع رئيس الوزراء وممثلي المنظمات الإنسانية        اللجنة الرئيسية بمجلس الشورى تشكل لجنة لصياغة توصياتها للمجلس السياسي الأعلى        قيادات المؤتمر في الدائرة "11" تناقش خطة العمل التنظيمي "فيديو"
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الجيش السوري الالكتروني يخترق حساب وكالة رويترز

الجيش السوري الالكتروني يخترق حساب وكالة رويترز

اخترق الجيش السوري الإلكتروني أمس حساب وكالة رويترز للأنباء مجدداً بسبب اعتراضه على قيام رويترز بما وصفه بـ"نشر أخبار كاذبة عن سوريا" على حد تعبيره ، بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

وتناقل مغرودن على تويتر شكاوى حول مخاوفهم من وجود مواضيع منشورة على موقع رويترز تقوم بتحويلهم إلى رسالة مكتوبة من قبل الجيش السوري الإلكتروني ، وهو مجموعة من الهاكرز موالون للرئيس السوري بشار الأسد.

وفي التفاصيل، تبين أن الجيش السوري الإلكتروني لم يخترق موقع وكالة رويترز للأنباء، وإنما تمكن من اختراق شبكة لإعلانات المحتوى تدعى  Taboola التي تعتمدها الوكالة في موقعها، حالها حال العديد من وسائل الإعلام العالمية الأخرى.

ويرى متخصصون أن الثغرة الأمنية التي استغلها الجيش السوري الإلكتروني في خدمة Taboola تضع العديد من المواقع الإعلامية العالمية تحت التهديد والخطر المباشر ، بما فيها "ياهو" و"بي بي سي" و"فوكس نيوز".

يذكر أن آخر مرة تعرضت فيها وكالة رويترز للأنباء للاختراق من الجيش السوري الإلكتروني كانت في عام 2012 ، عندما نشرت المجموعة خبراً كاذباً ، كما قام أيضاً باختراق الحاسب الرسمي الخاص بأخبار المال  والإعلام ThomsonReuters@ لوكالة رويترز على موقع "تويتر" في العام الماضي.



2014/06/23
ITP

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم